عريقات يدعو العالم لتقصي الحقائق الكاملة في الحملات التضليلية التي يقودها نتنياهو

4 أغسطس 2016آخر تحديث :
عريقات يدعو العالم لتقصي الحقائق الكاملة في الحملات التضليلية التي يقودها نتنياهو

دعا أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية  صائب عريقات، اليوم الخميس، دول العالم إلى الكشف عن الحقائق الكاملة في الحملات التضليلية الإعلامية والسياسية، التي يقودها بنيامين نتنياهو من أجل الدفاع عن احتلاله وتبرير روايته العنصرية المزورة.

وأكد عريقات أن إظهار أنصاف الحقائق وعدم العودة إلى تاريخ الرواية، لن يخدم حملة نتنياهو اللاأخلاقية، ومحاولاته البائسة في نزع الانسانية عن أبناء شعبنا وتصويرهم للعالم كـ”الإرهابيين.

وجاءت تصريحات عريقات في أعقاب فيديو نشره رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو أمس، استخدم خلاله آلته الدعائية في تحميل شعبنا وقيادته كامل المسؤولية عن استمرار الصراع، مبرئاً الاحتلال وأذرعه العسكرية ومستوطنيه المدججين بالسلاح من المسؤولية عن الجرائم المتواصلة بحق الإنسان والأرض الفلسطينية.

وشدد عريقات على أن ردة فعل المواطن سرور أيوب تعكس حالة اليأس والإحباط  التي وصل اليها بسبب معاناته الطويلة من ويلات ومرارة سياسات الاحتلال.

وأكد عريقات على موقف فلسطين الثابت والواضح بعدم إشراك الأطفال في المظاهرات بهدف ضمان حمايتهم، وأن قيادتنا والأحزاب والتنظيمات الفلسطينية ملتزمون بالوثيقة التي وقعوا عليها في هذا الشأن،  حيث يقوم جيش الاحتلال الإسرائيلي بإطلاق النار بشكل عشوائي تجاه أبنائنا دون التميز بين طفل أو امرأة أو كهل.

الفيديو بشهادة المواطن سرور أيوب

الفيديو الذي يظهر قوات الاحتلال وهي تنكل وتعذب أيوب سرور وهو مقيد ومعصوب العينيين قبل سنوات:

الاخبار العاجلة