الطيران الحربي الإسرائيلي يجدد قصف مناطق في قطاع غزة

3 يونيو 2018آخر تحديث :
قصف غزة

رام الله-صدى الاعلام

جدّد الطيران الحربي الإسرائيلي، قصفه فجر اليوم الأحد، على مواقع وأهداف في مختلف مناطق قطاع غزة، محدثا دمارا وخرابا في ممتلكات المواطنين، وحالة من الخوف في صفوف الأطفال.

وأفاد مراسلنا، في غزة، بأن الطيران الحربي الإسرائيلي من نوع ” إف 16″ قصف بثلاثة صواريخ موقعا في منطقة الواحة شمال غرب مدينة غزة، ما أدى إلى تدميره واشتعال النيران فيه، وإلحاق أضرار في ممتلكات المواطنين المجاورة.

كما قصف الطيران الحربي بصاروخين موقعا آخر قرب أبراج المقوسي شمال غرب المدينة، ما أسفر عن تدميره، وتضرر منازل المواطنين المجاورة، وبث حالة من الخوف في صفوف الأطفال القاطنين بالقرب من المكان.

واُستهدف بثلاثة صواريخ موقعا قرب محطة الكهرباء الوحيدة وسط قطاع غزة، ما أدى إلى اشتعال النيران فيه وتدميره بالكامل، وإلحاق أضرار في منازل المواطنين وممتلكاتهم المجاورة.

وكانت طائرات حربية إسرائيلية قصفت بصاروخين موقع في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، ما أدى إلى تدميره وإلحاق أضرار في ممتلكات المواطنين المجاورة.

وقصفت طائرات حربية إسرائيلية بـستة صواريخ موقعين غرب مدينتي خان يونس ورفح جنوب القطاع، ما أدى إلى تدميرهما، واشتعال النيران فيهما، وإلحاق أضرار في ممتلكات المواطنين المجاورة.

وأكد المراسل، أن الطيران الحربي الإسرائيلي بقي يجوب أجواء القطاع على ارتفاعات منخفضة طوال ساعات الليل وحتى فجر اليوم، وهو يطلق بالونات حرارية مضيئة، فيما لم تغادر طائرات الاستطلاع الأجواء طوال الساعات الماضية.

الاخبار العاجلة