خاصية جديدة في Tik Tok لتقليل الوقت الذي يقضيه المستخدمون على التطبيق

20 فبراير 2020آخر تحديث :
Tyumen, Russia - January 21, 2020: TikTok and Facebook application on screen Apple iPhone XR
Tyumen, Russia - January 21, 2020: TikTok and Facebook application on screen Apple iPhone XR

صدى الاعلام _ رام الله : قالت منصة مشاركة مقاطع الفيديو Tik Tok إن «وضع الأمان العائلي» سوف يربط حساب الأبوين بحساب أبنائهم، وستظهر أيضاً توجيهات لإدارة وقت الشاشة في صفحة المستخدم وتذكيرهم بالوقت الذي يقضونه.

قال كورماك كينان، رئيس قسم الثقة والسلامة بالمنصة الاجتماعية في أوروبا، إن التطبيق عمل مع بعض أبرز الشخصيات على المنصة من أجل تقديم تلك التوجيهات. وقال إن تلك التوجيهات “تُمثّل تذكيراً لرواد المنصة بالوقت الذي يقضونه على Tik Tok وتشجعهم على التفكير في قضاء الوقت في أنشطة أخرى”.

كما كتب كينان منشوراً على مدونة يعلن فيه عن خصائص السلامة الجديدة، وقال: “عندما يستخدم الأشخاص منصة Tik Tok نعلم أنهم يتوقعون تجربة مرحة وأصلية وآمنة”. وأضاف: “وإيماناً بالتزامنا المستمر بأن نقدم للمستخدمين الخصائص والموارد التي تؤمّن لهم أفضل تجربة على منصة TikTok، نعلن عن إطلاق وضع الأمان العائلي، خاصية جديدة تساعد الآباء على إبقاء أبنائهم آمنين عند استخدام Tik Tok”.

تابع المنشور: “سوف نستمر في تقديم مختلف الوسائل التي تحافظ على مجتمعنا آمناً بحيث يمكن للمستخدمين التركيز على ما يهمهم أكثر؛ إنشاء المحتوى، والمشاركة، والاستمتاع بإبداع مجتمع Tik Tok”، وفق ما نقلته صحيفة The Sun البريطانية.

يأتي ذلك وسط استمرار حالة الجدل حول تأثير الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي على الشباب الصغار والمراهقين.

وقد نشرت الحكومة مقترحاتها الأولية بشأن تنظيم شركات الإنترنت في “تقرير رسمي” العام الماضي.

الاخبار العاجلة