قلقيلية: اللواء جبريل الرجوب والمحافظ ورئيس هيئة الاسرى والمحررين يزورون عدد من الأسرى المحررين في المحافظة

4 أغسطس 2020آخر تحديث :
قلقيلية: اللواء جبريل الرجوب والمحافظ ورئيس هيئة الاسرى والمحررين يزورون عدد من الأسرى المحررين في المحافظة

زار اللواء جبريل الرجوب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، واللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، واللواء قدري ابو بكر رئيس هيئة الاسرى والمحررين، ووليد عساف رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، وعصام القدومي الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، وامين سر حركة فتح محمود ولويل، اربعة من الاسرى المحررين الذين افرج عنهم مؤخرا من سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وبدأت الزيارة لمنزل الاسير المحرر اياد هزاع شريم من مدينة قلقيلية والذي امضى 18 عاما في سجون الاحتلال، والاسير امجد القاضي والذي امضى 13 عاما في سجون الاحتلال، والأسير المحرر ناجي الاشقر من عزبة الاشقر الذي امضى 18 عاما في سجون الاحتلال، والأسير المحرر غسان القدومي من بلدة كفر قدوم والذي أمضى 14 عاما في سجون الاحتلال.

ورافقهم خلال الزيارة العميد حسام ابو حمدة نائب المحافظ، العميد غازي بشارات قائد المنطقة ومدراء الاجهزة الامنية، ومدير هيئة الأسرى والمحررين نائل غنام وطاقم من الهيئة، ومدير نادي الأسير لافي نصورة، وأسرى محررين من المحافظة.

وخلال الزيارة هنأ اللواء الرجوب الاسرى بالافراج وأكد على أن قضية الأسرى هي حجر الزاوية في المعادلة ولها أولوية كبيرة وتحتل الصدارة في سلم أولويات القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس، داعياً الشعب الفلسطيني وكافة فعالياته وتنظيماته الالتفاف حول أسرانا ودعم صمودهم لمواجهة سياسات الاحتلال الظالمة، وأشاد بنموذج المقاومة الشعبية في بلدة كفر قدوم وكافة المناطق التي تشكل حالة من المقاومة الشعبية.

من جهته اكد المحافظ على محورية قضية الاسرى، مشيدا بصمودهم وتحديهم للاحتلال واجراءاته الظالمة بحقهم، مؤكدا ان ما تمارسه دولة الاحتلال بحق الكل الفلسطيني هو إرهاب دولة منظم، مدينا ما قام به قطعان المستوطنين من اعتداء على ممتلكات المواطنين في بلدة فرعتا شرقي المحافظة.

الاخبار العاجلة