غوارديولا: مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول تشبه انتخابات الرئاسة الأمريكية

6 نوفمبر 2020آخر تحديث :
غوارديولا: مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول تشبه انتخابات الرئاسة الأمريكية

شبه الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مباراة فريقه أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي، بانتخابات الرئاسة الأمريكية.

وقال غوارديولا، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول: “إنها مباراة مهمة، ولكن مثل الانتخابات الرئاسية الأمريكية، يجب أن يكون لكل صوت أهمية، هناك الكثير من المباريات بعد ذلك ليلعبها”

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره ليفربول بعد غد الأحد، على ملعب الاتحاد في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل مانشستر سيتي المباراة تحت قيادة بيب غوارديولا وهو في المركز العاشر برصيد 11 نقطة جمعها من 6 مباريات، حقق الفوز في ثلاث، وتعادل في 2 وتلقى الهزيمة في واحدة.

بينما يدخل ليفربول المباراة تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب وهو في قمة الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، جمعها من 7 مباريات، حقق الفوز في خمس وتعادل في واحدة وتلقى الهزيمة في مثلها.

من جهة أخرى، قال غوارديولا إن ”مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لن يكون جاهزاً للعودة إلى صفوف الفريق خلال مباراته المرتقبة أمام ليفربول بعد غد الأحد في الدوري الإنجليزي“.

وأوضح غوارديولا أن أغويرو لم يتعافَ تماما من الإصابة التي يعاني منها. وقال: ”ليس جاهزاً. ليس بعد“.

وقال غوارديولا إن المباراة أمام ليفربول ستكون اختباراً جيداً لفريقه الذي يسعى لتطوير وتحسين مستواه بعد البداية المهتزة هذا الموسم والتي وضعته في المركز العاشر.

وأوضح: ”إنها مباراة مهمة. ولكنها مثل انتخابات الرئاسة الأمريكية، التي يجب حساب جميع الأصوات فيها. هناك الكثير من المباريات أمامنا“.

وأضاف: ”من الجيد دائما أن تخوض أقوى المباريات الممكنة. كان ليفربول أكثر قوة في الموسم الماضي. كان ليفربول فريقاً استثنائياً لفترة طويلة ولديه مدير فني استثنائي أيضاً.. من الجيد أن نواجه هذا الفريق لنحسن مستوانا. نعلم إلى أي مدى يجب أن يكون مستوانا للتغلب عليه“.

الاخبار العاجلة