رودريغو يغيب عن ريال مدريد ثلاثة شهور

25 ديسمبر 2020آخر تحديث :
رودريغو يغيب عن ريال مدريد ثلاثة شهور

أعلن ريال مدريد رسميا عن التقرير الطبي للبرازيلي رودريغو الذي أصيب يوم الأربعاء الماضي في الفوز على غرناطة بهدفين نظيفين ليطلب التغيير فورا ويشارك بدلا منه ماركو أسينسيو، إذ تبين أنه سيغيب عن الملاعب نحو ثلاثة شهور.

وقال ريال مدريد في بيان إن رودريغو يعاني من إصابة عضلية تؤثر على وتر العضلة ذات الرأسين لفخذه الأيمن، وعلى الرغم من عدم تحديد الفترة التي سيغيبها البرازيلي الشاب عن الملاعب، إلا أن صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أشارت إلى أن الإصابة خطيرة للغاية ويمكن أن يبقى بعيدا عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر.

ووقف اللاعب بالفعل بجوار شجرة عيد الميلاد على عكازين، الأمر الذي ينذر بأن الإصابة خطيرة وهو ما تأكد يوم الجمعة بعد خضوعه لفحوصات أثبتت أنها إصابة معقدة للغاية قد تستلزم في بعض الحالات الخضوع لعملية جراحية.

كان رودريغو يعرف بالفعل أنها ليست إصابة عادية، حيث طلب التغيير على الفور في الشوط الأول وغادر على نقالة وهو يبكي، لكنه كان أكثر هدوءا يوم الخميس، لكنه توصل إلى فكرة أنه يجب أن يبتعد عن الملعب لفترة طويلة.

ومن حسن الحظ أن الفرنسي زين الدين زيدان سيكون قادرًا على الاعتماد على إيدن هازارد العائد من الإصابة، كما أنه يوجد لوكاس وأسينسيو وفينيسيوس جونيور وجميعا يلعبون في نفس المركز.

ويملك ريال 32 نقطة من 15 مباراة قبل الحصول على أسبوع للراحة ويتفوق عليه أتلتيكو مدريد في الصدارة بفارق الأهداف كما تتبقى له مباراتان.

وبهذا الانتصار يتقدم فريق زيدان بست نقاط على ريال سوسيداد صاحب المركز الثالث ويبدو أن صراع القمة قد يكون بين ثنائي العاصمة الإسبانية.

الاخبار العاجلة