بالصورة.. مقتل “أبو نمر السوري” الذي فخخ ابنته وفجرها في دمشق

26 ديسمبر 2016آخر تحديث :
بالصورة.. مقتل “أبو نمر السوري” الذي فخخ ابنته وفجرها في دمشق
سورياصدى الاعلام
                                                                             48
قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن “أبو نمر السوري”، الذي قام بتفخيخ طفلته سابقاً، قتل متأثراً بإصابته في حي تشرين عند أطراف العاصمة دمشق. 
وقتل عبد الرحمن شداد، المعروف بلقب أبو نمر السوري، متأثراً بجراحه الخطرة التي أصيب بها، عقب إطلاق النار عليه بشكل مباشر من قبل مسلحين مجهولين خلال خروجه من مكان تواجده في حي تشرين الواقع عند أطراف العاصمة دمشق.
وأكدت مصادر وفقاً للمرصد السوري، أن أبو نمر أصيب بشكل مباشر بطلقات نارية خلال استهدافه من قبل مسلحين مجهولين، تسببت له بجراح خطرة، ورجحت المصادر أن تكون جبهة فتح الشام هي من قامت باغتياله، حيث كان يعمل تحت حمايتها.

وشداد أو أبو نمر، من سكان المنطقة الواقعة بين حيي برزة والقابون عند أطراف دمشق، انضم في البداية إلى صفوف “جبهة النصرة” ثم إلى “داعش” في الغوطة الشرقية، ليطرد منه لاحقا ويلتحق بحركة “أحرار الشام”.

وعمل شداد مع “أحرار الشام” في القابون بصفتة قياديا أمنيا، قبل أن يفك ارتباطه بالحركة ويعمل “بشكل مستقل تحت عباءة وحماية جبهة النصرة”.

وأكدت مصادر مقربة من أبو نمر السوري أنه لا يظهر إلا قليلا، ولا يخرج من مكان تواجده إلا ليلا، ويرتدي حزاما ناسفا بشكل دائم.

يذكر أن أبو نمر وزوجته كانا قد صورا شريط فيديو ظهر فيهما الإرهابي صحبة طفلتيه فاطمة التي فجرت نفسها في قسم شرطة الميدان، وإسلام التي تراجعت عن قرارها في اللحظات الأخيرة لتغادر المكان نحو بيتها.

وقد لاقى خبر مقتله تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي….

49 50

المصدر: وكالات

الاخبار العاجلة