الرجوب وعساف يطلقان موسم قطاف الزيتون من بلدة الطيبة بمحاذاة جدار الضم والتوسع العنصري

12 أكتوبر 2021آخر تحديث :
الرجوب وعساف يطلقان موسم قطاف الزيتون من بلدة الطيبة بمحاذاة جدار الضم والتوسع العنصري

صدى الإعلام – محافظة جنين – أطلق محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، ورئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الوزير وليد عساف اليوم الثلاثاء، موسم قطاف الزيتون لهذا العام من قرية الطيبة الواقعة بمحاذاة جدار الضم والتوسع العنصري بتنظيم من مديرية زراعة محافظة جنين، بحضور مدير مديرية الزراعة م. باسم حماد، ورئيس مجلس قروي الطيبة خالد جبارين، وممثلين عن المؤسسات المدنية والأمنية والأهلية، وعدد من المزارعين والفلاحين، وفعاليات القرية وكادر من المحافظة ومديرية الزراعة.
ونقل الرجوب في كلمته تحيات فخامة الرئيس محمود عباس للمزارعين وللمتطوعين بمناسبة انطلاق موسم الخير والبركة “موسم قطاف الزيتون”، مشيراً إلى ان هذا العمل التطوعي يأتي للتأكيد على التمسك بشجرة الزيتون رمز الصمود والبقاء على الارض الفلسطينية، ويعزز مفاهيم العمل التطوعي ومساعدة المزارعين خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها ابناء الشعب الفلسطيني . منددا بسياسة الاحتلال ومستوطنيه الهادفة للاستيلاء على أراضي المواطنين، خاصة الاراضي الواقعة بمحاذاة جدار الضم العنصري.
بدوره حيا عساف صمود أهالي محافظة جنين الصامدين على الأرض، وخاصة سكان المناطق المصنفة “ج” الواقعة بمُحاذاة جدار الضم والتوسع العنصري، والمحيطة بالمستوطنات والمهددة بالاستيلاء والتي تتعرض لاعتداءات المستوطنين بشكل مستمر. وتمنى أن يكون موسم الزيتون لهذا العام موسم خير وبركة على المزارعين والتجار .

الاخبار العاجلة