زيدان يوجه رسائل اطمئنان لخاميس رودريجيز

3 يناير 2017آخر تحديث :
زيدان يوجه رسائل اطمئنان لخاميس رودريجيز

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، للاعب الكولومبي خاميس رودريجيز أنه يثق به ويعتمد عليه وأنه لاعب هام للملكي، وذلك بحسب تقارير اخبارية صادرة اليوم الثلاثاء.

وذكرت صحيفة (ماركا) على موقعها الإلكتروني، أن المدرب الفرنسي أجرى حوارًا مع خاميس في أول مران للريال بعد العطلة، وأخبره بأنه لاعب هام للفريق ورغم أنه لم يضمن له اللعب كأساسي إلا أنه أكد أنه سيجعله يلعب مزيدا من الدقائق.

ووفقًا لما نشرته الصحيفة، فإن خاميس لن يغادر في يناير/كانون ثان الجاري، رغم تصريحاته عقب كأس العالم للأندية.

وأوضحت: “رغم أن زيدان انزعج من تصريحات خاميس، التي جاءت في وقت غير مناسب، إلا أنه يتفهم إحباط اللاعب بعد عدم مشاركته في النهائي”.

وأضافت الصحيفة أن زيدان أخبر خاميس أنه لن يأخذ بعين الاعتبار التصريحات التي أدلى بها الكولومبي بعد نهائي بطولة مونديال الأندية، التي فاز بها الملكي.

وبعد ختام مونديال الأندية، أكد خاميس أنه يجب عليه التفكير في كل شيء والتوصل لحل، ليثير الشكوك حول استمراره مع النادي الملكي.

ولكن زيدان أقنعه بألا بتخلى عن حلمه المتمثل في التفوق في صفوف الريال، وأنه يتمنى أن يعتمد على اللاعب الكولومبي طوال الوقت.

وكشفت (ماركا) أن زيدان لم يكن الوحيد الذي تحدث مع خاميس، ولكن قائد الملكي راموس، قام بالأمر نفسه مع اللاعب بعد تصريحاته عقب نهائي مونديال الأندية.

وتضيف الصحيفة أن خاميس أمامه فرصة ذهبية ويتعين عليه الآن أن يثبت نفسه على أرض الملعب خاصة وأنه سيحظى بمزيد من الدقاق في ظل إصابة جاريث بيل ولوكاس فاسكيز.

الاخبار العاجلة