جامعة القدس المفتوحة تثني على جهود محافظ طولكرم بإنجاح حفل تخريجها

Bashar
2018-08-13T17:59:19+03:00
الشأن المحلي
13 أغسطس 2018آخر تحديث : الإثنين 13 أغسطس 2018 - 5:59 مساءً
جامعة القدس المفتوحة تثني على جهود محافظ طولكرم بإنجاح حفل تخريجها

طولكرم  -صدى الإعلام

أثنت جامعة القدس المفتوحة فرع طولكرم على جهود محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دعم الجامعة، وإنجاح حفل تخريج فوجها الـ 21 “فوج القدس العاصمة”.

جاء ذلك في دار المحافظة خلال استقبال المحافظ مدير فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم د. سلامة سالم والوفد المرافق له.

وأكد المحافظ أبو بكر على دور الجامعة والتي أثبتت تألقها وحافظت على مكانتها العلمية والأكاديمية، مشيداً بما يقدمه رئيس الجامعة الدكتور يونس عمرو، ومجلس الأمناء ممثلاً بالمهندس عدنان سماره، منوهاً إلى ما يشكله فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم من تميز علمي وأكاديمي وحضور وتفاعل ومشاركة في جميع الأنشطة والفعاليات المجتمعية والمؤسساتية على مستوى المحافظة.

وعبر د. سلامه عن الشكر والتقدير للمحافظ أبو بكر على ما يبذله من مساندة مستمرة للجامعة، من مواكبة مسيرة تطورها وتقدمها، مقدماً شرحاً عن مساعي استكمال مشروع بناء فرع الجامعة الجديد من خلال التواصل مع رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله والذي أبدى دعمه الكامل للجامعة في جهود انجاز المبنى الجديد، ودعم المحافظ أبو بكر وتواصله مع المؤسسات والقطاعات المختلفة،علاوة على تعاون مستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية والإسلامية ناصر قطامي، وغيرها من المساعي التي تبذلها الجامعة لإنجاز بناء الفرع الجديد وتشغيله في القريب العاجل.

رابط مختصر