استهداف تلفزيون فلسطين.. لمصلحة من؟

2019-01-06T11:31:56+00:00
2019-01-06T11:31:57+00:00
مقالات
6 يناير 2019آخر تحديث : منذ 9 أشهر
استهداف تلفزيون فلسطين.. لمصلحة من؟

رام الله- صدى الإعلام

بقلم السفير نظمي الحزوري- عن الحياة الجديدة

الاعتداء على  مقر هيئة الاذاعة والتلفزيون في غزة صبيحة أمس الأول الجمعة.. هو استهداف لمؤسسات الشرعية الوطنية الفلسطينية.. من قبل مجموعة إرهابية ضالة.. تمثل ومن يدعمها ويمثل غطاء لها…وأطلق دورها.. هو المسؤول عن تلك الجريمة.. ومسؤولية حركة حماس مسؤولية مباشرة بما تمثله من سلطة الأمر الواقع.. وباستمرار تعبئتها المضادة ضد الشرعية الوطنية.
.. تلفزيون فلسطين منبر نضالي وطني قدم الشهداء والجرحى، واستهدف من قبل الاحتلال الاسرائيلي عدة مرات..لإسكات صوت وعيون الحقيقة..
.. أن يأتي أفراد وبأسماء فلسطينية… بفعل جريمة تتماهى مع جرائم أفراد جيش الاحتلال الاسرائيلي… السؤال لماذا؟؟؟؟ و لمصلحة من ؟؟؟؟
تلفزيون فلسطين….منبر الشرعية الوطنية الفلسطينية…وفلسطين إلى العالم لن ينال منه ومن إرادة العاملين ورسالته الوطنية والنضالية والتاريخية.. مجرمون مشبوهون.
… نعم لأكبر حملة تضامن وطنية فلسطينية مع إذاعة وتلفزيون فلسطين.. وإدانة واستنكار الجريمة….إن مقر الإذاعة والتلفزيون الذي استهدف في غزة..هو استهداف لمؤسسة وطنية…تمثل الحضور الوطني والموقع المتقدم على جبهة المقاومة الشعبية السلمية في مواجهة جنود الاحتلال الاسرائيلي.
…إن التعبئة الحاقدة وإن مثل الاعتداء على مسيرة إيقاد شعلة الانطلاقة في غزة وفي ساحة الجندي المجهول…والاعتداء على محافظ غزة ابراهيم أبو النجا والآخرين.. هو من عناوين زرع الأحقاد وتعزيز للجريمة. واستهداف الشرعية الوطنية الفلسطينية. بما يخدم الاحتلال الاسرائيلي…
….. لمصلحة من ذلك؟ سؤال من كل وطني فلسطيني من كل شعبنا.
إن تلفزيون فلسطين الصامد في القدس والخان الاحمر وعلى امتداد الوطن ومعارك المقاومة الشعبية السلمية… والحضور الوطني في الشتات والمنافي ومرآة فلسطين أمام العالم.. سيستمر رمزا ومنارة وطنية فلسطينية.

رابط مختصر