الطقس: أجواء ربيعية وارتفاع تدريجي على درجات الحرارة

2019-05-10T10:16:30+00:00
2019-05-10T10:16:31+00:00
المجلةرئيسيمنوعات
10 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
الطقس: أجواء ربيعية وارتفاع تدريجي على درجات الحرارة

رام الله – صدى الاعلام

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الجمعة، غائما جزئيا الى صاف باردا نسبيا في المناطق الجبلية ربيعيا لطيفا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى  متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو باردا نسبيا الى بارد، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وغدا السبت، يكون الجو صافيا بوجه عام ولطيفا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية الى شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأحد، يكون الجو صافيا بوجه عام وحارا نسبيا في المناطق الجبلية حارا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة  تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الاثنين المقبل، يكون الجو حارا الى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

رابط مختصر