تعرف على رجال الأعمال الفلسطينيين الذين تلقوا دعوات لحضور مؤتمرالبحرين الاقتصادي وما ردهم

2019-05-20T21:31:02+03:00
2019-05-21T13:58:10+03:00
الشأن المحليرئيسي
00220 مايو 2019آخر تحديث : منذ سنتين
تعرف على رجال الأعمال الفلسطينيين الذين تلقوا دعوات لحضور مؤتمرالبحرين الاقتصادي وما ردهم

تلقى رجال أعمال فلسطينيون، ومؤسسات واتحادات اقتصادية وتجارية، الإثنين، دعوات للمشاركة في أعمال ورشة العمل الاقتصادية المرتقب أن تنظمها الولايات المتحدة الأمريكية، وتستضيفها البحرين، الشهر المقبل، وتلاقي رفضا رسميا من القيادة الفلسطينية.

وحسب وكالة الأناضول  التي استندت الى معلومات من رجال أعمال فلسطينيين،اكدوا تلقيهم اليوم، دعوات لحضور ورشة العمل، وتقديم مقترحاتهم لتحفيز الاقتصاد الفلسطيني.

وحسب الوكالة فان رجل الأعمال الفلسطيني إبراهيم برهم أكد ، تلقيه دعوة للمشاركة في الورشة، مشيرا أنه لن يشارك فيها بدون قرار وطني.

بينما قال ، رجل الأعمال الفلسطيني البارز بشار المصري ، الذي يرأس مجلس إدارة شركة فلسطين للتنمية والاستثمار باديكو (قيمتها السوقية 330 مليون دولار)، إنه تلقى دعوة للمشاركة في الورشة.

ونشر المصري على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”: وُجهت لي دعوة للحديث بما يسمى مؤتمر (السلام من أجل الازدهار) في المنامة.. لكنني لن أشارك في المؤتمر، ولن يشارك فيه أي ممثل عن شركاتنا أو في أي من نتائجه وتوابعه من جديد نؤكد موقفنا الواضح: لن نتعامل مع أي حدث خارج عن الإجماع الوطني الفلسطيني.. فكرة السلام الاقتصادي قديمة يتم طرحها الآن بشكل مختلف”.

رابط مختصر
002
002