تغييرات كبيرة بقائمة فلسطين في بطولة غرب آسيا

25 يوليو 2019آخر تحديث :
تغييرات كبيرة بقائمة فلسطين في بطولة غرب آسيا

تشهد قائمة المنتخب الفلسطيني المشارك في بطولة غرب آسيا بنسختها التاسعة، المقرر انطلاقها في العراق خلال الفترة من 30 يوليو/ تموز الحالي، وحتى الرابع عشر من شهر أغسطس / أب، تغييرات جذرية.

” الفدائي” يذهب إلى العراق بتشكيلة جديدة تماماً عن التي شاركت في بطولة غرب آسيا الثامنة التي أقيمت في قطر عام 2013، حيث يعتمد الجهاز الفني الحالي على مجموعة كبيرة من اللاعبين الشبان مع عدد قليل من المحترفين.

ويحتفظ المنتخب الفلسطيني بـ3 لاعبين فقط، ممن شاركوا معه في النسخة الثامنة في قطر قبل 6 سنوات، حيث يتواجد مع ” الفدائي” حالياً القائد عبد اللطيف البهداري، والحارس المخضرم توفيق علي، والمدافع مصعب البطاط.

أما باقي القائمة، فتضم غالية نجوم المنتخب الفلسطيني الذين شاركوا معه في نهائيات بطولة كأس آسيا الأخيرة في الإمارات.ويتواجد بالقائمة الحارس رامي حمادة، واللاعبون محمد درويش ومحمد يامين وسامح مراعبة وآخرين، بينما ما زال ملف اللاعبين المحترفين غير واضح.

فغالبية لاعبي المنتخب من المحترفين متواجدون الآن في معسكرات خارجية مع أنديتهم استعداداً للموسم الكروي الجديد، وتحديداً ثنائي الهجوم محمود وادي مهاجم المصري البورسعيدي، وعدي الدباغ المنضم حديثاً لصفوف السالمية الكويتي، وياسر إسلامي وآخرين.

لم تتوقف التغييرات بالنسبة للفدائي عند اللاعبين، بل أيضا طالت الجهاز الفني، ففي النسخة الثامنة كان يقود الفريق الأردني جمال محمود، بينما يتولى المدرب الجزائري نور الدين ولد علي، قيادته في ثاني بطولة رسمية له، بعد أن عمل معه في كأس آسيا الأخيرة.

المصدر كورة
الاخبار العاجلة