للمرة الأولى.. أصالة تتجه إلى التمثيل بقرار من زوجها

29 يوليو 2019آخر تحديث :
للمرة الأولى.. أصالة تتجه إلى التمثيل بقرار من زوجها

نجح المخرج طارق العريان، في إقناع زوجته المطربة أصالة بدخول عالم التمثيل، وقامت بالفعل بتصوير مشاهدها كضيفة شرف الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق” المقرر عرضه يوم 8 أغسطس المقبل ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، ولم تظهر أصالة بشخصيتها الحقيقية وإنما قدمت دورا داخل الفيلم علما أن ابنها خالد الذهبي شارك كضيف شرف أيضا ولكن في الجزء الأول بعدما جسد شخصية بطل الفيلم أحمد عز في مرحلة المراهقة.

 أصالة تنتظر معرفة ردود فعل الجمهور على ظهورها الأول كممثلة، لتحسم قرارها حول تقديم فيلم سينمائي من بطولتها خاصة أنه عرض عليها العديد من المشاركات السينمائية والدرامية منذ سنوات، ولكنها فضلت التفرغ للغناء مشيرة إلى أنها لا تملك موهبة التمثيل باحتراف.
النجمة السورية طرحت بنفس الوقت، بوستر ألبومها الجديد والذي يحمل عنوان “في قربك”، والمقرر أن يتم طرحه قريباً من خلال إحدى شبكات الاتصالات في مصر ثم على اليوتيوب وعلقت على الصورة عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: أصالة هتكون دايماً في قربك .. انتظروا الألبوم قريباً.
يذكر أن الإعلان التشويقي الرسمي لفيلم “ولاد رزق عودة اسود الأرض” لم يتضمن أية إشارة لوجود أصالة ولكنه كشف عن مفاجأة، وهي ظهور النجمة غادة عادل كضيفة شرف، مع نجوم الفيلم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وإياد نصار وباسم سمرة وريم مصطفى ومحمد ممدوح والفنانة نسرين أمين، ولم يكشف الإعلان طبيعة دور غادة ولكنها ظهرت بإطلالة مثيرة والكل يتهافت على التقرب منها.
وتدور أحداث الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق” بعد مرور ثلاث سنوات من انتهاء أحداث الجزء الأول، حيث يحاول الإخوة الأربعة الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثًا واحدًا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويُدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.
يشارك في بطولة الفيلم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وموسى عيسى وشركة الطاهر ميديا برودكشن.
المصدر لك سيدتي
الاخبار العاجلة