بعد 4 أشهر من إعلان طلاقه زوجته الثانية.. محمود العسيلي يعلن ارتباطه

31 يوليو 2019آخر تحديث :
بعد 4 أشهر من إعلان طلاقه زوجته الثانية.. محمود العسيلي يعلن ارتباطه

صدى الاعلام، رام الله : أعلن المغني المصري محمود العسيلي خطبته، وذلك بعد 4 أشهر فقط من إعلانه الانفصال عن زوجته الثانية.

وفاجأ العسيلي جمهوره بذلك خلال تواجده في الساحل الشمالي عبر صورة نشرها عبر حساباته على الشبكات الاجتماعية، وظهر فيها برفقة فتاة واكتفى بالتعليق عليها بصورة لخاتم خطبة وقلب أحمر.

هذا كل ما نعرفه عن خطيبته الجديدة

وفق موقع «في الفن»، فإن خطيبة العسيلي الجديدة تدعى أمينة عبدالمنعم، وتعمل خبيرة تجميل، إذ حصلت على شهادة تعليم وتدريب لتقنية Microblading، وهي تقنية خاصة برسم الحواجب.

كما عملت مع مشاهير الفن في جلسات تصوير للفنانات، وربما من هنا تعرف الثنائي على بعضهما.

وقد بدأت في الظهور مع العسيلي الشهر الماضي، عندما نشر صورهما خلال رحلة قاما بها، لكنه حذفها بعد تساؤل الجمهور عن طبيعة علاقته بها، إلا أن أمينة لم تحذفها من حسابها على إنستغرام.

كما أنها دعمت العسيلي في أزمته الأخيرة، التي اشتعلت بعد رده على معجب بـ «انت معاك واسطة؟»، عندما طلب التقاط صورة معه، ودفعت جمهوره لانتقاده على الشبكات الاجتماعية، لكنها اكتفت بإعادة نشر بعض الآراء المدافعة عنه ولم تعلق عليها بنفسها.

الطلاق مرتين بسببه.. وليس انقاصلاً لزوجتيه

وفي 28 مارس/آذار 2019، كشف العسيلي عن طلاقه لزوجته الثانية، وقال إنه لا يستطيع العيش غير سعيد؛ لذلك قرر إنهاء زواجه الثاني، مؤكداً أن هذا الكلام لا ينقص من زوجتَيه السابقتين، وقال إنه يكنّ لهما كل الاحترام والتقدير.

وأضاف وقتها: «أنا لا أستطيع العيش في عيشة معلَّبة، أنا شخصية صعبة وحساسة جداً وأحتاج لامرأة حسَّاسة للغاية، وأحتاج لمعاملة خاصة».

وتابع في تصريحاته لبرنامج «حفلة 11» الذي تقدمه سمر يسري، عبر قناة ON E: «لا أؤمن بالحب غير المشروط، فهذا هو حب الأم للأبناء، ولكن زوجتك الأمر مختلف، عليكَ أن تعطي لتحصل في المقابل».

وقال إنه عصبي، لكنه يرى نفسه أنه لا يُخطئ، مؤكداً أن سبب الطلاق مرتين تمحور حول شعوره بعدم الاهتمام الكافي من زوجتَيه.

ولفت إلى أن بعض أصدقائه علموا بطلاق زوجته الأولى، عندما أعلن زواجه الثاني من نادين الملا، مؤكداً أنه لا يفضل الحديث عن حياته الشخصية، ولا يعلم كثيرون عن حياته أي تفاصيل.

زواج العسيلي مرتين.. وإهداؤه أغاني لزوجتَيه

احتفل العسيلي بزواجه من نادين في أواخر عام 2015، وضم صورهما من الزفاف في أغنيته «فرحة». 

وسبق للعسيلي الزواج في عام 2008، لكنه انفصل بعد 3 سنوات، وله من زوجته الأولى ابنه الوحيد عليّ، الذي رُزق به في عام 2010. 

وقد أهدى العسيلي ألبومه الغنائي الثالث «طول ما انت جانبي» لزوجته الأولى قبل الانفصال عنها.

وقبل 3 أشهر فقط من إعلانه الانفصال الثاني، أطلق العسيلي أغنية «وجع الهوى» التي دارت  قصتها حول كمال صفات حبيبته، إلا أنه لم يُكمل علاقته بها؛ لأنه ما زال يفكر بحبيبته السابقة، وهو ما فسر وقتها على أنها قصته الشخصية.

ومن المعروف عن العسيلي أنه يفضِّل تجسيد وربط أغانيه بحياته، رغم تحفُّظه الواضح عن إظهار تفاصيلها للإعلام.

الاخبار العاجلة