توقيع اتفاقية تعاون بين الإعلام الرسمي ووزارة النقل والمواصلات

31 يوليو 2019آخر تحديث : الأربعاء 31 يوليو 2019 - 1:55 مساءً
ميس ميس
الشأن المحلي
توقيع اتفاقية تعاون بين الإعلام الرسمي ووزارة النقل والمواصلات

صدى الاعلام ، رام الله : وقع المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون، مع وزير النقل والمواصلات عاصم سالم، في مقر هيئة الاذاعة والتلفزيون.

وتهدف الاتفاقية الى تسليط الضوء على نشاطات وفعاليات وزارة النقل والمواصلات، وتوعية المواطن الفلسطيني بضرورة الالتزام بالقوانين التي تنظم قطاع النقل والمواصلات، واعداد برامج إرشادية وتوعوية حول كافة الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين.

وأكد عساف، خلال مراسم التوقيع، أن الإعلام الرسمي بمختلف مكوناته منفتح على جميع المؤسسات، خاصة المؤسسات التي تشكل إضافة نوعية، مضيفا ان الإعلام الرسمي يضع إمكانياته في خدمة جميع الوزارات، ومن ضمنها وزارة النقل والمواصلات بهدف تسليط الضوء على هموم وقضايا المواطن والمشاكل والعقبات التي تواجهه، ومن ضمنها القوانين التي تنظم قطاع النقل والمواصلات وتلامس حياته بشكل يومي.

من جهته، أكد الوزير سالم، أن الإعلام الرسمي الفلسطيني هو الوسيلة الإعلامية الرئيسة لمصدر الخبر والمعلومة، وهو شريك حقيقي في تسليط الضوء على مختلف القضايا التي تهتم بحياة المواطنين، وان تلفزيون فلسطين أصبح مُتابعا من مختلف شرائح المجتمع، ويمكن من خلاله المساهمة في توعية المواطنين بالقوانين التي تنظم قطاع النقل والمواصلات، وتهدف الى الحفاظ على حياة المواطن وممتلكاته.

وحضر التوقيع مسؤولون في وزارة النقل والمواصلات والمدراء العامون في الاذاعة والتلفزيون.

الاخبار العاجلة