برشلونة أمامه والاعتزال وراءه.. نيمار يحرق مراكبه في باريس سان جيرمان لإجبار النادي على قبول رحيله

7 أغسطس 2019آخر تحديث :
برشلونة أمامه والاعتزال وراءه.. نيمار يحرق مراكبه في باريس سان جيرمان لإجبار النادي على قبول رحيله

صدى الاعلام _ رام الله : فيما يبدو تصعيداً جنونياً لأزمته مع ناديه الفرنسي، وبالتزامن مع أنباء غير مؤكدة عن تعاقده مع برشلونة خلال ساعات.. واصل النجم البرازيلي نيمار تمرُّده على الفريق، حيث ذكرت وسائل إعلام ألمانية أن اللاعب لم يعد يتحدَّث نهائياً مع مدرب الفريق، الألماني توماس توخيل، بينما تحدَّثت تقارير أخرى عن أن إدارة باريس سان جيرمان لم تعد ترغب في وجود البرازيلي، وهي تطورات تحمل معنى من اثنين، فإمَّا يأتي عرض لنيمار يستأنف من خلاله مشواره مع فريق آخر، أو يكون بهذا التصعيد المتهور يكتب نهايته الكروية.

وذكرت صحيفة Sportbild الألمانية، أنَّ هناك قطيعة تامة بين نيمار دا سيلفا وتوماس توخيل، لدرجة أنَّ المدرب الألماني الذي تسلم مهمته مع نادي العاصمة الفرنسية في بداية الموسم الماضي لا يتكلَّم بالمرة مع المهاجم البرازيلي، الذي جعلته صفقة انضمامه للنادي الفرنسي قبل عامين أغلى لاعب في العالم.

وتابع المصدر أنَّ آخر مرة تحدَّث فيها توماس توخيل عن نيمار كانت قبل أسابيع، عندما قال المدرب الألماني آنذاك إنَّه يرغب في بقاء النجم البرازيلي ضمن صفوف الفريق. وأردف المصدر أنَّ الوضع قد تغيَّر الآن بالكامل بين الطرفين.

وتكهَّنت مصادر داخل باريس سان جيرمان أنَّ نيمار ربما يهدف من التصعيد المستمر الضغط على إدارة النادي لتسريع وتيرة خروجه من الفريق، حيث توتَّرت العلاقة بشكل واضح بين صانع الألعاب الموهوب وإدارة الفريق الفرنسي، التي ترغب بدورها في رحيل اللاعب عن الفريق في أقرب وقت ممكن.

واضافت المصادر أن هناك ما يمكن اعتباره «حرباً» تجري خلف الكواليس بين نيمار دا سيلفا وإدارة باريس سان جيرمان، مما يجعل الطلاق بين الطرفين أمراً شبه محتم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

في نفس السياق، ذكرت صحيفة Express البريطانية، أنَّ نيمار والمحيطين به لا يزالون واثقين من إمكانية رحيله عن باريس سان جيرمان، واللعب مرة ثانية في صفوف فريقه السابق برشلونة.

وأضافت أنَّ الفريق الكتالوني لا يزال يملك مُتسعاً من الوقت لحسم الصفقة المنتظرة، لاسيما أن سوق الانتقالات في الدوري الإسباني مستمر حتى الثاني من سبتمبر/أيلول المقبل.

في المقابل كشفت صحيفة Sport الإسبانية، المقرَّبة من برشلونة، أنَّ إدارة باريس سان جيرمان لم تعد تريد استمرار نيمار في صفوف الفريق، معتبرة أن استمراره بهذا السلوك ستكون أضراره أكبر بكثير من منافعه، لكنَّها في نفس الوقت ترفض سياسة ليِّ الذراع التي يتَّبعها الجناح البرازيلي، لإرغامها على قبول عرض برشلونة الذي لا يناسبها.

لذلك بدأت إدارة نادي العاصمة الفرنسية في التحرك خلال الأيام الأخيرة، وعرضت نيمار على مجموعة من الأندية الكبيرة، منها يوفنتوس ومانشستر يونايتد، وريال مدريد، ولكن ما يعقد انتقال صاحب الـ27 عاماً إلى إحدى هذه الأندية، هو نيمار نفسه، الذي صرَّح مراراً وتكراراً بأنه يرغب في العودة إلى نادي برشلونة، الذي قضى معه 4 مواسم ناجحة بين العامين 2013 و2017.

وأشارت الصحيفة إلى أن سان جيرمان منفتح صوب التخلص من نيمار هذا الأسبوع، ولو على سبيل الإعارة.

الاخبار العاجلة