ما حقيقة زواج محمد رمضان وحلا شيحة؟

7 أغسطس 2019آخر تحديث :
ما حقيقة زواج محمد رمضان وحلا شيحة؟

صدى الاعلام _ رام الله : انتشرت أخبار عن زواج محمد رمضان وحلا شيحة سراً، وأن الثنائي بصدد الإعلان الرسمي عن الخبر الفترة المقبلة، خاصةً بعد تشاركهما في عمل فني برمضان 2019.

تعليق صوتي من محمد رمضان

قال رمضان في تسجيل صوتي إن الخبر شائعة، وإن شيحة بمثابة أخت عزيزة وصديقة لزوجته وشقيقته.

وأكد أنه يقضي إجازة الصيف في كاليفورنيا مع زوجته وولديه علي وكنز، في تصريح صوتي أدلى به لموقع «في الفن» المصري.

أما حلا شيحة في كندا

من جانبها، قالت شيحة إن هذه الشائعة «مضحكة» وإن رمضان بمثابة صديق عزيز، وأوضحت في تصريحٍ لمجلة «سيدتي» الفنية أنها كانت تفضل أن تنأى بنفسها عن الرد على هذه الشائعة.

مؤكدةً أنها هي الأخرى في إجازة خارج مصر، لكنها في كندا، حيث تقضي إجازة عيد الأضحى مع أولادها.

كما نفى الفنان التشكيلي أحمد شيحة الخبر، وقال إنه استقبل الخبر بضحكٍ شديد، وذلك في تصريحات لصحيفة «الوطن» المصرية.

لكن، ما سبب انتشار هذه الشائعة؟

انتشرت هذه الشائعة بعد مشاركة الثنائي في أكثر من مناسبة فنية وشخصية، إذ تشاركا عطلة صيفية بالساحة الشمالي، وقبلها سافرا سوياً إلى لبنان لتكريمها في مهرجان «بياف» عن دورهما في مسلسل «زلزال».

وبالحديث عن المسلسل، فهو أول عمل فني لشيحة بعد خلعها الحجاب وعودتها للفن بعد أكثر من 15 عاماً من الاعتزال.

بالإضافة إلى حديث رواد الشبكات الاجتماعية عن شراء حلا سيارة بقيمة 3 ملايين جنيه (181 ألف دولار) وهو مبلغ كبير نسبياً، ولم تعمل بعد بأدوار فنية كبيرة تمكّنها من جني هذا المبلغ.

جاء ذلك بالتزامن مع نشرها صورة لها من سيارة فارهة في معرض بدبي، ومن المعروف عن رمضان هوسه باقتناء السيارات الفارهة بملايين الجنيهات.

كذلك جاء الخبر بعد أشهر من إعلان شيحة انفصالها عن زوجها الكندي يوسف هاريسون ووالد أبنائها الأربعة، بعد 12 عاماً من الزواج وإشهاره الإسلام للارتباط بها، وذلك عقب فترة قصيرة من إعلان خلعها الحجاب.

لكن، تجدر الإشارة أيضاً إلى أن رمضان متزوج حالياً من السيدة نسرين عبدالفتاح والدة طفليه علي وكنز، وهي الزوجة الثانية له بعد طلاقه من زوجته الأولى التي أنجب منها ابنته الكبرى حنين.

وتكبر حلا رمضان بـ 9 سنوات، إذ تبلغ 40 عاماً، بينما يبلغ عمره 31 عاماً.

الاخبار العاجلة