تامر حسني يعلن مغادرة The Voice Kids ويوضح السبب

8 أغسطس 2019آخر تحديث :
تامر حسني يعلن مغادرة The Voice Kids ويوضح السبب

صدى الاعلام _ رام الله : كشف الفنان المصري تامر حسني عن عدم مشاركته في لجنة تحكيم برنامج المواهب The Voice Kids بصورة له أثناء مشاركته في البرنامج بالمواسم السابقة.

أسباب شخصية منعت تامر حسني من المشاركة

نشر حسني صورته عبر حسابه على إنستغرام، وكتب عليها: «لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لڤويس كيدز أنا اعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ذا ڤويس كيدز لأسبابي الخاصة».

وأضاف: «هتوحشوني جداً ويا رب التوفيق لكل المواهب الجميلة. ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في اختيار بديل لي مناسب».

وقد حققت الصورة أكثر من 165 ألف إعجاب في الساعات الأربعة الأولى من نشرها، بالإضافة إلى مئات التعليقات من محبي الفنان المصري الذين عبروا عن حزنهم لتركه البرنامج.

مَن في لجنة التحكيم الجديدة؟

وبالنسبة لاختيار لجنة تحكيم البرنامج، فقد تأكدت مشاركة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، للموسم الثالث على التوالي. شاركت في الموسم السابق مع تامر حسني، والفنان العراقي كاظم الساهر.

وتحدثت صحيفة «النهار» اللبنانية عن طرح اسم الفنان المصري محمد حماقي، وكذلك مواطنته دنيا سمير غانم للالتحاق باللجنة. وسبق لغانم المشاركة ضمن لجنة تحكيم «إكس فاكتور» إلى جوار الفنان راغب علامة وإليسا منذ ثلاث سنوات.

كذلك قالت الصحيفة إن الفنان الإماراتي حسين الجسمي أيضاً طُرح اسمه للمشاركة، لكنه لا يرغب في أن يكون عضواً بلجنة تحكيم البرامج الغنائية، كونه لا يحب التصوير الأسبوعي وحلقات البث المباشر.

وذلك رغم مشاركة الجسمي سابقاً في لجنة تحكيم «إكس فاكتور» قبل 5 سنوات مع وائل كفوري، وكارول سماحة، وإليسا.

الاخبار العاجلة