الفنانة السورية ميادة الحناوي تسقط خلال الغناء بتونس وتُكمل الحفلة على كرسي

آخر تحديث : الجمعة 9 أغسطس 2019 - 5:07 مساءً
الفنانة السورية ميادة الحناوي تسقط خلال الغناء بتونس وتُكمل الحفلة على كرسي

صدى الاعلام _ رام الله : فقدت الفنانة السورية ميادة الحناوي توازنها خلال الغناء على مسرح صفاقس الدولي في تونس، وسقطت بشكل قاسٍ أمام الجماهير، الأمر الذي تسبب بإيقاف الحفل.  

وقال موقع إذاعة «موزاييك» التونسية، اليوم الجمعة 9 أغسطس/آب 2019، إن الحناوي سقطت خلال أدائها لأغنية »أنا بأعشقك» على المسرح الصيفي سيدي منصور بصفاقس، ليلة أمس الخميس. 

وأظهر مقطع فيديو لحظة سقوط الحناوي، وتدخل قائد الفرقة المايسترو محمد لسود إلى نجدتها، ثم تدخل بعض المرافقين لمساعدتها على الوقوف. 

وبدت علامات الألم من السقوط واضحة على الفنانة السورية، إذ وضعت يدها على رأسها بعد السقوط مباشرة، ولم تقوَ على السير إلا بمساعدة بعض المرافقين. 

واعتذرت الحناوي من الجمهور على سقوطها، مشيرةً إلى أنها شعرت بحر شديد قبل أن تفقد توازنها، ولم تقوَ على إكمال الحفل وهي واقفة على قدميها، فاستأذنت الجمهور لكي تُكمل الحفل وهي جالسة على الكرسي، وهو ما حصل بالفعل. 

والحناوي التي ولدت في مدينة حلب بسوريا عام 1959، تُلقب بـ «مطربة الجيل»، وصنفت في الصف الأول بين المطربات العرب، حيث غنت في صغرها وأعاد اكتشافها الموسيقار محمد عبدالوهاب عندما استمع إلى صوتها في إحدى سهراته بمصيف بلودان بسوريا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-08-09 2019-08-09
ميس ميس