الفيشاوي يخرج عن صمته بعد قرار حبسه بسبب ابنته.. هاجم طليقته واتهمها بالغش

22 أغسطس 2019آخر تحديث :
الفيشاوي يخرج عن صمته بعد قرار حبسه بسبب ابنته.. هاجم طليقته واتهمها بالغش

صدى الاعلام _ رام الله : في أول تعليق له على قرار حبسه شهراً بسبب عدم التزامه بدفع النفقة لابنته،  نشر الفنان أحمد الفيشاوي على صفحته بإنستغرام، مساء الأربعاء 21 أغسطس/آب 2019، فيديو لتصريحات على لسان محاميه، وهاجم أيضاً طليقته هند الحناوي. 

وقال الفيشاوي، إن طليقته هند حصلت على إذن منه بسفر ابنته إلى الخارج بالغش والتدليس، بعدما أوهمته أنها تسافر للتعليم. 

كما اتهم الفيشاوي والدة هند بالتواطؤ معها في القضية، والتسبب في الإضرار بعلاقة أحمد مع ابنته لينا، وحرمان كليهما من الآخر بشكل ممنهج ومقصود.  

وعادت قضية هند الحناوي وأحمد الفيشاوي مؤخراً بعد وفاة الفنان فاروق الفيشاوي والتي كشفت عدم مقدرة ابنته لينا الفيشاوي من العودة لمصر وحضور جنازة جدها بسبب حصول والدها على حكم قضائي يمنعها من العودة في حال زيارتها لمصر، ولمحت في أكثر من تدوينة عن انقطاع علاقتها بوالدتها في الوقت الحالي.

وكانت محكمة الخليفة قد قررت قبل أيام سجن الفنان الفيشاوي شهراً، بسبب امتناعه عن دفع النفقة المخصصة لابنته لينا، في الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019.

وأقام شعبان سعيد المحامي وكيلاً عن هند الحناوي، الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019 أسرة الخليفة، بمتجمد نفقة ضد طليقها الفنان أحمد الفيشاوي.

وقال شعبان سعيد، وكيل طليقة الفنان، إن المحكمة أصدرت اليوم قراراً بحبس الفيشاوي شهراً، وهو حكم واجب التنفيذ، إذا التزم وقام بدفع المصاريف المطلوبة يتم الإفراج عنه.

وأضاف سعيد: إن أحمد الفيشاوي بمثابة هارب من القانون حالياً، كما أنه  حاول التواصل معه أكثر من مرة، ولكنه رفض، مع وجود عدة محاضر أخرى مقدمة ضده للمطالبة بمبالغ أخرى.

في المقابل، كان الرد الأول من جانب الفيشاوي على الحكم، هو نشر صورة له وزوجته ندى الكامل في إحدى الطائرات أثناء عودته إلى مصر بعد قضاء عطلته الصيفية خارج البلاد.  

أما ابنته لينا فقد وجهت له رسالة على حسابها بإنستغرام وقالت: «أنا حزينة، كنتُ أتمنى أن تكون لي كأي أب لابنته». 

وقدّرت المحكمة حجم النفقة المجمّدة بقرابة 234 ألف جنيه (نحو 13300 دولار) لصالح ابنته التي تعيش في الخارج.

الاخبار العاجلة