انتخاب الرجوب رئيسًا لاتحاد الكرة الفلسطيني لولاية ثالثة

4 سبتمبر 2016آخر تحديث :
انتخاب الرجوب رئيسًا لاتحاد الكرة الفلسطيني لولاية ثالثة

صادقت الجمعية للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يوم الجمعة، على انتخاب اللواء جبريل الرجوب، رئيسًا لاتحاد الكرة، لولاية ثالثة على التوالي.

كما تم انتخاب نواب الرئيس، وهم: إبراهيم أبوسليم، نائب أول في قطاع غزة، وسوزان شلبي، نائب من الضفة الغربية، وذياب الخطيب، نائب من الشتات الفلسطيني.

جرت الانتخابات، في أحد فنادق أريحا، ومطعم أريجانو، في غزة بحضور الدكتور صائب عريقات، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وديفيد بورجا مندوب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وفادي زريقات أمين عام اتحاد غرب آسيا، وماجد الفتياني محافظ أريحا.

واستهل مؤتمر الجمعية العمومية، بالتأكيد على النصاب القانوني، حيث حضر الاجتماع 164 من الضفة الغربية 50 ناديًا من قطاع غزة.

وفاز بمنصب أعضاء المكتب التنفيذي من الضفة الغربية، بعد عملية انتخابية عبدالله الكسواني 130 صوتا، يوسف لافي 124 صوتا، جهاد طمليه 121 صوتا، صلاح الجعيري 115 صوتا، غسان كبها 112 صوتا، وليد خنفر 106 أصوات، علاء علان 103 أصوات، بسام وليل 102، وسهيل ادعيبس 102، وسعاد علقم 121 صوت، وعادة رباح 106 أصوات، فيما خسر محمد رباع وحصل على 51 صوتًا، وائل الشلبي وحصل على 49 صوتًا، ومحمد أبو سرور 38 صوتًغ، وأحمد ابو الرب 37 صوتًا.

وبارك اللواء جبريل الرجوب، للأعضاء الفائزين، وتمنى التوفيق للأعضاء الذين لم يحالفهم الحظ. وقال: “كنت أتمنى أن يكون هنالك توافقًا رياضيًا في الضفة، أسوة بما حدث في قطاع غزة”.

وأضاف “مع ذلك أنا مع خيار الديمقراطية، ونحن نحترم النتائج النهائية التي أفرزتها العملية الانتخابية، ونتمنى من الأعضاء الناجحين أن يكونوا على قلب رجل واحد لخدمة اللعبة، خاصة وأننا نواجه تحديات كبيرة، أبرزها تحدي الاحتلال الصهيوني، الذي لا يروق له هذا التطور، وهذا النشاط الرياضي المنظم”.

الاخبار العاجلة