الإعلامي شريف مدكور يتهم بعضاً من جمهوره بالتسبب في إصابته بالسرطان

26 أغسطس 2019آخر تحديث :
الإعلامي شريف مدكور يتهم بعضاً من جمهوره بالتسبب في إصابته بالسرطان

صدى الاعلام_ رام الله : هاجم الإعلامي المصري شريف مدكور مقدم برنامج «4 شارع شريف» بعضاً من الجمهور الذين يتابعونه بسبب هجومهم الشديد والمستمر عليه.

وقال شريف مدكور إن إصابته بالسرطان لها أسباب عديدة، وليست مقصورة فقط على الأكل والتلوث، بل بسبب الضغوط النفسية التي يواجهها الشخص في حياته.

وفي الفيديو الذي نشره، كشف مدكور عن حرصه طوال حياته على الأكل الصحي، بالإضافة إلى أنه يعتمد بشكل أساسي على السلطة كوجبة أساسية لكنه قال إن سبب السرطان هو الضغوط التي تعرض لها طيلة عمله في الإعلام.

وقال: «الضغوط لا علاقة لها بالأسرة أو العمل بل بالمجتمع، الذي يهاجمني منذ بدء عملي في الإعلام، ولم أتخيل يوماً ما أن يصل النقد والهجوم على شخصي إلى حد السب والقذف».

وأشار شريف مدكور إلى أن «شتيمة» المهاجمين، والشائعات التي أطلقوها عليه كانت سبباً رئيساً في إصابته بالسرطان.

يذكر أن الإعلامي المصري كشف عن إصابته بورم في القولون، وذلك بعد تعرُّضه لوعكة صحية ونقله إلى المستشفى، معلناً أنه سوف يستأنف العودة إلى العمل مرة أخرى.

وقال في اتصال هاتفي أجراه مع برنامج «رأي عام»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد على قناة «TeN» المصرية، إنه دخل المستشفى وأجرى تحاليل وأشعة، لتُظهر النتيجة أن هناك ورماً في القولون، كاشفاً أنه سوف يُجري عملية في رمضان المقبل لإزالة هذا الورم.

ويقدم  برنامج «4 شارع شريف»، الذي يُعرض على فضائية «الحياة»، من السبت إلى الأربعاء.

الاخبار العاجلة