كيت هارينغتون وريتشارد مادن نجما Game of Thrones ينضمان لفيلم The Eternals من إنتاج شركة Marvel

26 أغسطس 2019آخر تحديث :
كيت هارينغتون وريتشارد مادن نجما Game of Thrones ينضمان لفيلم The Eternals من إنتاج شركة Marvel

صدى الاعلام _ رام الله : أعلنت شركة Disney أنَّ الممثل كيت هارينغتون نجم مسلسل Game of Thrones سينضم إلى مجموعة

، كواحد من مجموعة الأبطال الخارقين، أو   The Eternals، نقلاً عن صحيفة The Guardian البريطانية. 

وسينضم الممثل البريطاني إلى النجم الذي شاركه البطولة في مسلسل الدراما الخيالي، ريتشارد مادن، في الفيلم الذي سيضم أيضاً النجمة أنجلينا جولي.

يؤدي هارينجتون دور دان ويتمان، والمعروف أيضاً باسم بلاك نايت. 

كما سيضم فيلم The Eternals كلاً من الممثل الأمريكي-الباكستاني الأصل  كميل نانجياني، والممثلة الأمريكية لورين ريدلوف، والممثل الأمريكي من أصل إفريقي براين تايري هنري، والنجمة سلمى حايك، والممثلة الأمريكية الصغيرة وليا ماكهوه، والممثل الأمريكي- الكوري الأصل دون لي. 

فيما أُعلن عن دور هارينغتون في المؤتمر الجماهيري D23 لمحبي أعمال شركة ديزني أثناء العرض التقديمي الذي أزاح الستار عن قائمة الأفلام القادمة.

وظهرت شخصيات The Eternals لأول مرة في مجلة Marvel للقصص الكاريكاتيرية عام 1976، وكانت عبارة عن مجموعة من الأبطال الخارقين الذين ابتكرهم الفنان جاك كيربي.

العرض سيكون في بداية 2020 

من المقرر طرح الفيلم للعرض في دور السينما، بداية من نوفمبر/تشرين الثاني 2020، كجزء من سلسلة الأفلام الجديدة لشركة Marvel Cinematic Universe.

قدم المنتج الكبير كيفين فيج الجزء الخاص بـMarvel Studios في المؤتمر، والذي قدم رايان كوغلر مخرج فيلم Black Panther  للإعلان عن موعد طرح الجزء الجديد للعرض في دور السينما. 

سيُعرض الجزء الثاني من فيلم Black Panther 2 بداية من 2 مايو/أيّار 2022، حسب قول كوغلر. 

وأضاف: «إننا نضغط على أنفسنا في العمل، محاولين أن نقدم لكم أيها الجمهور عملاً مميزاً. إننا نود حقاً أن يكون مميزاً» .

في وقت سابق، انضمت إلى جاي جاي أبرامز مخرج فيلم Star Wars: The Rise of Skywalker على خشبة المسرح المنتجة كاثلين كينيدي، التي صنعت فيلم Lucas لإعطاء تفاصيل عن الفيلم الأخير في الملحمة المكونة من تسعة أجزاء.

وأشاد أبرامز بالممثلة الأمريكية كاري فيشر، التي لعبت دور الأميرة ليا في أفلام  Star Wars. وأكد أن فيشر، التي توفيت في عام 2016، سوف تظهر في دور صغير في فيلم The Rise of Skywalker.

الاخبار العاجلة