ريهام سعيد تخرج عن صمتها وتكشف عن السبب الحقيقي وراء اعتزالها الإعلام

فن
10 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
ريهام سعيد تخرج عن صمتها وتكشف عن السبب الحقيقي وراء اعتزالها الإعلام

صدى الاعلام _ رام الله : وجهت الإعلامية المصرية ريهام سعيد رسالة لجمهورها من خلال تسجيل صوتي جديد كشفت فيه عن السبب الحقيقي وراء اعتزالها العمل الإعلامي.

وقالت سعيد زن الرسالة موجهة إلى من هم ليسوا من جمهور برنامجها، وأضافت إذا لجأ شخص مريض بالسرقة إليها فستعرض حالته من أجل العلاج ومن أجل تحذير الناس لمن يملكون حالات مشابهة، ولكن حتى إذا كان أهله يعلمون بحالته فستلقى اتهاماَ بأنها فضحته والسبب في ذلك هو الجهل.

وأشارت سعيد في حديثها إلى مقدمي البرامج الأمريكيين الذين يستعرضون حالات مختلفة من الواقع مثل أوبرا وينفري وإيلين ديجينيريس ودكتور فيل، لافتة الانتباه إلى أن تلك البرامج تنتمي إلى نوعية البرامج الواقعية، والهدف منها توعية الناس.

وأرفقت سعيد التسجيل الصوتي بتعليق قالت فيه: » سبب اعتزالي الإعلام.. الجهل».

أزمة ريهام سعيد

وكانت إدارة شبكة قنوات «الحياة» في مصر قد أعلنت، في وقت سابق، إيقاف الإعلامية ريهام سعيد عن الظهور، بعد تصريحات لها عن البُدناء، أثارت جدلاً كبيراً وغضباً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الشبكة، في بيان على صفحتها الرسمية في فيسبوك، إن «مجلس الإدارة اتَّخذ قراراً بوقف برنامج صبايا ومقدمة البرنامج ريهام سعيد، وذلك على خلفية ما أُثير حول حلقة قد تم تقديمها مؤخراً».

وأشارت الشبكة إلى أنَّ إيقاف ريهام مستمر حتى انتهاء تحقيقات المجلس الأعلى للإعلام معها، وأنه سيتم «إعلان موقف البرنامج وفقاً لما ينتهي إليه الأمر».

وكانت ريهام قد أثارت الجدل مجدداً في برنامجها، عندما هاجمت أصحاب الوزن الزائد في مصر، وقالت إنهم يمثلون «عبئاً على الدولة وعلى عائلاتهم».

واتَّهمت ريهام أصحاب الوزن الزائد بـ «عديمي المسؤولية»، وأنهم «يشوّهون المنظر العام للبلاد»، بحسب تعبيرها، وأضافت موجهةً كلامها لهم: «منظرِك بيكون مش حلو وإنتي بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي، بتفقدي جزء من أنوثتك».

كلمات دليلية
رابط مختصر