أديل تتقدم رسمياً بأوراق الطلاق من زوجها سيمون كونيكي

13 سبتمبر 2019آخر تحديث :
أديل تتقدم رسمياً بأوراق الطلاق من زوجها سيمون كونيكي

صدى الاعلام _ رام الله :

قالت  شبكة BBC البريطانية أن المغنية أديل قدمت أوراق طلب الطلاق من زوجها سيمون كونيكي بعد مرور 5 أشهر على انفصالهما، وقال مندوبٌ إنَّ الزوجين التزما بتربية ابنهما سوياً بمودةٍ وحب.

وأنجبت أديل ابنها أنجيلو في عام 2012. وتزوجت من كونيكي، الذي كان يعمل مستثمراً مصرفياً وصار رئيساً لإحدى الجمعيات الخيرية، في عام 2016 بعد خمس سنواتٍ من المواعدة.

وتشتهر المغنية، المولودة في شمال لندن، بألبوماتها الثلاثة التي تعتلي قوائم التقييم: 19، و21، و25.

وأضاف البيان أنَّ الزوجين، اللذين أعلنا انفصالهما في شهر أبريل/نيسان، ولم يقدما أي تعليقات عن الأمر لاسباب تتعلق بالخصوصية.

وقُدِّمَت أوراق الطلاق إلى محكمة في لوس أنجلوس.

زواجهما السري 

وحدث الزواج في مراسم سرية في عام 2016، ولم تذكر أديل الزواج أمام العامة حتى ذكرته أول مرةٍ في خطاب استلام جائزة الغرامي عام 2017، حين شكرت زوجها.

ووصل الألبوم الأول للمغنية أديل، الذي أُطلق في عام 2008، إلى المرتبة الأولى في بريطانيا، وضم عدداً من الأغاني المميزة مثل أغنية Chasing Pavements وأغنية Hometown Glory.

واستمرت أديل في الفوز بسلسلةٍ من الجوائز، وتصدَّر ألبومها التالي، 21، أعلى القوائم في 30 دولة منها الولايات المتحدة وبريطانيا.

وحقق ألبومها الثالث، 25، رقماً قياسياً ببيع 800 ألف نسخة في الأسبوع الأول، وأصبح أكثر الألبومات مبيعاً في عام 2015.

وتشير التقارير الأخيرة إلى أنَّ أديل تُسجِّل أعمالاً جديدة، وهناك صورٌ للمغنية (31 عاماً) وهي تدخل أحد استوديوهات التسجيل في نيويورك خلال شهر مارس/آذار.

وترك كونيكي، 45 عاماً، وظيفته في بنك Lehman Brothers عام 2005، وأسَّس شركة المياه الخيرية باسم Life Water. وتُموِّل الشركة، بالتعاون مع الجمعية الخيرية Drop 4 Drop، «مشاريع المياه النقية في جميع أنحاء العالم».

وقال كونيكي لمجلة Management Today البريطانية في عام 2012: «كنت في البداية مستثمراً مصرفياً في بنك Lehman Brothers، وكنت أؤدي عملي جيداً، وأربح الكثير من الأموال، لكنَّني مللت هذا العالم الفاسد الجشع».

الاخبار العاجلة