4 جرائم قتل في أقل من 24 ساعة بالداخل المحتل!

21 سبتمبر 2019آخر تحديث :
4 جرائم قتل في أقل من 24 ساعة بالداخل المحتل!

صدى الإعلام – رام الله: قُتل شابان، في وقت متأخر من مساء الجمعة، جراء إطلاق نار في زفاف ببسمة طبعون، قرب حيفا، أسفر عن إصابة شخص آخر بجراح خطيرة، ورابع بإصابة طفيفة، ليرتفع عدد القتلى العرب إلى 4 خلال ساعات وإلى 59 منذ مطلع العام.

وذكرت مصادر محلية أن الشاب إبراهيم سعدي وهو في الثلاثينات من العمر، وبيان دلايقة وهي في العشرينات من العمر، قد قتلا خلال إطلاق نار وقع نتيجة شجار، دون أن يكون لهما علاقة بالشجار.

وذكرت مصادر طبيّة أن الأشخاص الثلاثة أصيبوا بجراح خطيرة، ونقلوا على إثرها لتلقي العلاج في مشفى “رمبام” بحيفا، حيث أقرّ الأطباء مقتل سعدي ودلايقة.

وعلم أن دلايقة  أصيبت برصاصة فور وقوع الشجار حينما بدأت تبحث عن طفلتها لدى سماعها صوت إطلاق النار.

وترفع جريمة القتل هذه عدد ضحايا جرائم إطلاق النار خلال الجمعة إلى 4، إذ قتل شخصان في أم الفحم وكفر ياسيف، وأصيب شخص جراء جريمة إطلاق نار في مجد الكروم.

ففي أم الفحم، قتل الشاب إياد حمزة بدير في الثلاثينيات من عمره من مدينة أم الفحم متأثرا بجروحه الخطيرة إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار في بلدة مصمص بمنطقة وادي عارة، مساء يوم الجمعة.

وبحسب التفاصيل المتوفرة، فإن الشاب تعرض للقتل خلال تواجده داخل سيارة في أحد الأحياء السكنية.

أما في كفر ياسيف، فقتل قتل الشاب أديب ديراوي (38 عاما) من سكان كفر ياسيف، متأثرا بجروحه الحرجة إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار في الشارع الرئيسي للبلدة، اليوم الجمعة.

وبحسب التفاصيل المتوفرة، فإن جناة أقدموا على إطلاق النار على الضحية خلال سفره بسيارته، ما أدى إلى وقوع حادث طرق في المكان.

الاخبار العاجلة