تطورات الحالة الصحية لهنا الزاهد بعد تعرضها لوعكة صحية خلال شهر العسل

24 سبتمبر 2019آخر تحديث :
تطورات الحالة الصحية لهنا الزاهد بعد تعرضها لوعكة صحية خلال شهر العسل

صدى الاعلام _ رام الله : أعلنت الفنانة المصرية نهال عنبر، رئيسة اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية، عن تطورات الحالة الصحية لهنا الزاهد  بعد تعرضها لوعكة صحية خلال شهر العسل.

إذ قالت في تصريحاتٍ لموقع «في الفن» إنها تواصلت مع أحمد فهمي الذي أكد أنه سيعود من سنغافورة للقاهرة، اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر/أيلول 2019، وذلك لاستكمال علاجها في أحد المستشفيات المصرية.

وأكدت أن الأطباء يجرون لها بعض الفحوصات لمعرفة إمكانية سفرها بالطائرة دون أن يسبب لها ذلك مشكلات صحية، مضيفةً: «مازالت هنا ممنوعة من الطعام حالياً بأمر الأطباء وتتلقى العلاج بالمحاليل الطبية، وفي حال سمحت حالتها الصحية بالسفر ستكون في القاهرة الثلاثاء».

بينما نقل موقع «مصراوي» تصريحات من الفنان طلعت زكريا، المقرب من أسرة هنا الزاهد، والزوج السابق لوالدتها، أكد فيها خروجها من المستشفى بعد إصابتها بـ«فيروس سبب مغصاً شديداً بالمعدة وارتفاع درجة حرارتها وقيئاً شديداً»

وشاركت الآية القرآنية: «ربي أإنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ». كما وجهت الشكر لمتابعيها وكل من حاول الاطمئنان عليها، بكتابة: «شكراً لكل المكالمات والرسائل التي تلقيتها».

وعكة صحية مفاجئة في «شهر العسل»

كان فهمي قد أعلن، السبت 21 سبتمبر/أيلول، نقل زوجته إلى المستشفى، في أثناء قضائهما رحلة «شهر العسل»، بعد أيام من إقامة حفل زفافهما في أحد الفنادق الشهيرة في القاهرة في 11 سبتمبر/أيلول».

ونشر صورة لزوجته وهي ترقد داخل المستشفى، مؤكداً أنها تعاني من وعكة صحية غامضة، وملمحاً أن الأزمة سببها «الحسد والحقد» بعد حفل الزفاف الأسطوري الذي أقيم في القاهرة.

ونشر فهمي الصورة عبر حسابه الشخصي على إنستغرام ثم حذفها، وأرفقها بتعليق: «في العادة لا أكتب مثل هذه الأمور، ولكن أنا وزوجتي خارج مصر، وفي اليومين الماضيين قضيناهما في المستشفيات لأن زوجتي مريضة»، وأضاف أن «بعض الفنانين لم يجدوا سوى زفافنا موضوعاً للحديث في مهرجان الجونة السينمائي».

وتابع فهمي: «بعض الزملاء خاضوا في حياتنا الشخصية.. وأشكر من كل قلبي الناس الذين فرحوا لزواجنا وأدامكم الله نعمة، ولكن أولئك الذين يحاولون التدخل في حياتنا، أرجوكم الحياة مش ناقصة.. نحن في شهر العسل ونقضي أوقاتنا في المستشفيات».

الاخبار العاجلة