أكاليل زهور باسم الرئيس على أضرحة شهداء غارة حمام الشط في تونس

1 أكتوبر 2019آخر تحديث :
أكاليل زهور باسم الرئيس على أضرحة شهداء غارة حمام الشط في تونس

وضع سفير دولة فلسطين لدى تونس هايل الفاهوم، اليوم الثلاثاء، أكاليل من الزهور باسم الرئيس محمود عباس على أضرحة شهداء الثورة الفلسطينية بجبل بوقرنين في مدينة حمام الأنف جنوب العاصمة تونس، في الذكرى الـ34 على غارة حمام الشط.

واستذكر الفاهوم تضحيات الشهداء، الشموع التي تنير دربنا لمواصلة السير على خطاهم، وأنهم تركوا لنا خير خلف يقود شعبنا نحو دولته المستقلة وعاصمتها القدس، مؤكدا مواصلة السير على نهجهم حتى تحقيق كامل الأهداف بإقامة الدولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

كما وضع الفاهوم برفقة معتمد مدينة حمام الشط الياس المهذبي اكاليل زهور على ضريح شهداء الغارة الإسرائيلية الغادرة على مقر قيادة منظمة التحرير الفلسطينية في حمام الشط من الشهداء الفلسطينيين وأشقائهم التونسيين، وقرأوا فاتحة الكتاب ترحما على أرواحهم الطاهرة التي روت أرض تونس العزيزة تأكيدا لامتزاج الدم ووحدة الحال والمصير.

يشار إلى أن طائرات الاحتلال الإسرائيلية شنت غارة على مقرات قيادة منظمة التحرير الفلسطينية بمنطقة حمام الشط، أسفرت عن سقوط أكثر من 50 شهيدا فلسطينيا، و18 شهيدا تونسيا، وتدمير مقر قيادة الشهيد الرمز ياسر عرفات والمقررات المجاورة.

الاخبار العاجلة