الرجوب يشيد بجهود الأميرين عبد العزيز بن تركي وعلي بن الحسين في استضافة المنتخب السعودي في فلسطين

16 أكتوبر 2019آخر تحديث :
الرجوب يشيد بجهود الأميرين عبد العزيز بن تركي وعلي بن الحسين في استضافة المنتخب السعودي في فلسطين

صدى الإعلام – رام الله: أشاد رئيس اتحاد كرة القدم جبريل الرجوب، بجهود رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، التي بذلها في سبيل إقامة اللقاء التاريخي بين المنتخبين الفلسطيني والسعودي في فلسطين، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس اسيا 2023.

وأشار الرجوب في برقية شكر وجهها لسمو الأمير عبد العزيز، بأن هذا اللقاء التاريخي كان له عظيم الأثر في نفوس أبناء شعبنا، مؤكدا أن هذا اللقاء جاء تأكيدا على دور المملكة التاريخي ودعمها الدائم للقضية الفلسطينية، وإيمانها بعدالة قضيتنا، وانطلاقا من القناعة التامة لدى الأسرة الرياضية السعودية بأحقية فلسطين بتنظيم واستضافة الأحداث الرياضية على أرضها.

وأشار الرجوب إلى أن هذا الحدث الهام لعب دورا هاما في تثبيت المعلب البيتي الفلسطيني، الذي يسعى الاحتلال لحرمان فلسطين منه بشتى الطرق.

ورفع الرجوب الشكر أيضا لقيادة المملكة العربية السعودية وعلى رأسها الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، ولكافة أبناء الشعب السعودي الشقيق، على الدعم الكبير الذي تقدمه المملكة باستمرار للقضية الفلسطينية، ولموقفهم التاريخي من إقامة هذا اللقاء على أرض فلسطين.

كما أبرق الرجوب شاكرا الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد غرب اسيا لكرة القدم، ورئيس الاتحاد الأردني للعبة، على دوره الكبير في تذليل كافة العقبات التي كادت أن تحول دون إقامة اللقاء في فلسطين، مشيرا إلى أن الجهود التي بذلها جاءت انطلاقا من القناعة التامة لدى اتحاد غرب اسيا والاتحاد الأردني بأحقية فلسطين وإيمانا بقدرتها على استضافة الأحداث الرياضية على أرضها وبين جماهيرها.

كما وجه الرجوب الشكر للملكة الأردنية الهاشمية وعلى رأسها الملك عبد الله بن الحسين، ولحكومة المملكة والشعب الأردني الشقيق على الدعم المتواصل الذي تقدمه المملكة لفلسطين وشعبها، انطلاقا من ايمانها الصادق بعدالة القضية الفلسطينية، وبحق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

واختتم الرجوب آملا بأن يتجدد لقاء الاشقاء على أرض فلسطين وقد تحققت آمال شعبنا بالحرية والاستقلال، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، تطبيقا لكافة قرارات الشرعية الدولية التي أكدت ضرورة حصول شعبنا على دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

الاخبار العاجلة