الشرطة تقبض على متسولة تروج المخدرات في ضواحي القدس

19 أكتوبر 2019آخر تحديث :
الشرطة تقبض على متسولة تروج المخدرات في ضواحي القدس

قبضت شرطة ضواحي القدس مساء اليوم السبت، على مواطنة امتهنت التسول لترويج المخدرات في بلدتي الرام وعناتا وعدد من ضواحي القدس.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، بأنه وفقا لمعلومات استخبارية وردت لإدارة مكافحة المخدرات في شرطة ضواحي القدس تفيد بقيام امرأة بترويج مواد مخدرة من خلال امتهانها التسول في هذه المناطق، حيث تم متابعتها ومراقبتها لعدة اسابيع ورصد تحركاتها، وتمكنت اليوم من القبض عليها متلبسة اثناء نقلها لمواد مخدرة من بلدة عناتا الي بلدة بئرنبالا.

وأوضح العقيد ارزيقات أنه بسماع اقوال المتسولة المقبوض عليها من قبل شرطة مكافحة المخدرات، قالت إن شخصا قام بإعطائها المواد التي ضُبطت بحوزتها وتم تغليفها بأكياس لسهولة ترويجها اثناء تسولها، وانها تقوم بتجهيز بعضها عند عودتها لمنزلها لابنها ليتعاطها في خطوة غير معهودة للأمهات.

واشار الى أنه تم توقيف السيدة المتسولة، والتحفظ على المواد التي ضبطت بحوزتها لحين استكمال الاجراءات واحالتها للنيابة العامة.

وشدد ارزيقات على أن الشرطة كانت قد حذرت المواطنين مرات عديدة في بياناتها بعدم التعاطي (التعامل) مع المتسولين والحذر منهم وضرورة الابلاغ عنهم، وأن قانون العقوبات جَرم التسول، وهي تصرفات غير مقبولة من الناحية الدينية والأخلاقية والمجتمعية.

الاخبار العاجلة