ليفربول ينجو من كابوس جينك بشق الأنفس

رياضة
6 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
ليفربول ينجو من كابوس جينك بشق الأنفس

حقق ليفربول انتصاراً صعباً على حساب ضيفه البلجيكي جينك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت على ملعب “أنفيلد رود” في آخر ساعات الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الرابعة لدوري مجموعات أبطال أوروبا، لحساب المجموعة الخامسة التي تضم معهما نابولي وريد بول سالزبورغ.

سجل لاعب الوسط فينالدوم هدف الريدز الأول بعد مرور 14 دقيقة من أحداث الشوط الأول، عن طريق عرضية أرسلها جيمس ميلنر من الجانب الأيسر، ليجدها الهولندي بالقرب من منطقة الست ياردات، ومن ثم سدد كرة قوية كادت تمزق الشباك.

وبعدما تفنن صلاح ورفاقه في إهدار الفرص السهلة على مدار الـ45 دقيقة الأولى، جاء العقاب قبل الذهاب إلى غرفة خلع الملابس بين الشوطين من ركلة ركنية أرسلها بريان هاينن من الجهة اليسرى، لينقض عليها مبوانا ساماتا برأسية في شباك الحارس أليسون بيكر، الذي اكتفى بمشاهدة الكرة وهي تعانق شباكه.

وأنهى أليكس تشامبرلين معاناة أحمر الميرسيسايد في الدقيقة 53، باستقبال تمريرة محمد صلاح بتسديدة بالقدم اليسرى على يسار الحارس كوكي، الذي حاول مع الكرة لكن دون جدوى، ليقتنص ليفربول الثلاث نقاط بأقل مجهود قبل اللقاء المرتقب مع مانشستر سيتي يوم الأحد المُقبل في قمة مواجهات الأسبوع الثاني عشر للبريميرليغ.

بهذه النتيجة يكون عملاق الكرة الإنكليزية قد قفز إلى صدارة المجموعة الخامسة بالوصول للنقطة التاسعة، بفارق نقطة عن نابولي بعد سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه ريد بول سالزبورغ بهدف لمثله في نفس التوقيت، فيما ظل الفريق البلجيكي في مؤخرة المجموعة بنقطة واحدة، وأمامه ممثل سويسرا في المرتبة الثالثة بأربع نقاط.

كلمات دليلية
رابط مختصر