محمد النني يواجه الرفض في ميلان والاستبعاد بمنتخب مصر

رياضة
19 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
محمد النني يواجه الرفض في ميلان والاستبعاد بمنتخب مصر

صدى الاعلام _ رام الله : عرض اللاعب المصري محمد النني خدماته على نادي إيه سي ميلان الإيطالي، لكن النادي لم يقتنع به، بحسب تقارير نشرتها الصحف الإيطالية مؤخراً.

ولم تكن هذه هي المرَّة الأولى التي تربط فيها الأخبار بين النني وانتقاله إلى سان سيرو؛ إذ يُعتقد أنه عرض نفسه مرة أخرى خلال الصيف.

ونقل موقع Football Italia الإيطالي عن موقع Calciomercato.com، أن النني ووكيل أعماله اقترحا أن اللاعب قد يكون خياراً مثيراً بموسم الانتقالات المقبل في يناير/كانون الثاني.

النني

ولكن يُعتقد أن باولو مالديني وزفونيمير بوبان، مديرَي ميلان، يريان اللاعب المصري، البالغ 27 عاماً، في مرتبة متأخرة بترتيب الاختيارات.

ولا يزال النني يلعب لنادي أرسنال الإنجليزي، لكنه انضم إلى نادي بشكتاش التركي على سبيل الإعارة مدة موسم واحد، لكنه لم يشارك سوى تسع مرات فحسب مع ناديه الجديد حتى الآن، ويبدو أن مشكلته مع المدفعجية سوف تتكرر من جديد، حيث جلس على دكة البدلاء أكثر بكثير مما شارك في المباريات.

وكشفت تقارير صحفية تركية أن محمد الننى يدرس قطع إعارته لصفوف بشكتاش التركى والعودة من جديد إلى نادى أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل عدم الاستقرار الفني والإداري للفريق التركي الذي يقبع بالمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي بفارق الأهداف خلف ملطية سبور الذي يمتلك رصيد النقاط نفسه (18 نقطة).

elnenny  - صدى الإعلام

ولا يعيش لاعب الوسط المصري أحسن أوقاته في الفترة الأخيرة، حيث كشفت تقارير أن الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، يخطط لاستبعاده من حساباته خلال المرحلة المقبلة.

وذكرت التقارير أن هناك ملاحظات سلبية من جانب جهاز المنتخب على اللاعب، فى ظل عدم إثبات وجوده رغم الفرص الكثيرة التي يحصل عليها مع منتخب مصر.

وأوضحت مصادر من داخل معسكر المنتخب المصري، أن البدري لم يكن ينوي الاعتماد على اللاعب، ولكن إصابة حمدي فتحي أعادت النني للحسابات.

ويبحث حسام البدري عن بدائل جديدة في خط وسط منتخب مصر، تمهيداً لإبعاد محمد النني من حساباته الفنية تدريجياً بالمرحلة المقبلة، في حالة عدم تطوُّر مستواه.

كلمات دليلية
رابط مختصر