سرقة مجوهرات بقيمة 366 ألف دولار من منزل مغنية Fancy

24 نوفمبر 2019آخر تحديث :
سرقة مجوهرات بقيمة 366 ألف دولار من منزل مغنية Fancy

صدى الاعلام _ رام الله : أعلنت الشرطة الأمريكية سرقة مجوهرات مغنية أسترالية شابة بقيمة 366 ألف دولار.

إذ قالت الشرطة، الجمعة 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، إن المغنية إيجي أزيليا صاحبة أغنية Fancy، التي حققت نجاحاً كبيراً باقترابها من مليار مشاهدة، وصديقها بلايبوي كارتي مغني الراب، أبلغا عن سرقة حُلي بقيمة تتجاوز 366 ألف دولار من منزلهما في ولاية أتلانتا الأمريكية.

وأخبرت إيجي (29 عاماً)، واسمها الحقيقي أميثيست كيلي، الشرطة، أنَّ لصاً سرق أشياء تشمل خواتم من الألماس قيمتها 70 ألف دولار، وساعة ذهبية مرصعة بالألماس قيمتها 57 ألف دولار، وخاتم خطبة من الألماس أيضاً.

وقالت كيلي، التي نشأت في أستراليا واشتهرت بعد انتقالها إلى الولايات المتحدة في سن السادسة عشرة، للشرطة إنها كانت بمفردها في قبو المنزل المستأجر في أتلانتا، في 15 نوفمبر/تشرين الثاني، عندما سمعت وقع أقدام في غرفة الطعام بالطابق الثاني.

وأضافت أنها كانت ليلة ممطرة، وظنت أنه صديقها بلايبوي (23 عاماً)، بعدما تركت الباب الخلفي مفتوحاً انتظاراً لعودته.

وأبلغت كيلي وصديقها الشرطة في 17 نوفمبر/تشرين الثاني، بعدما اكتشفا اختفاء حقيبة جويارد زرقاء يحتفظان‭ ‬فيها بجميع مقتنياتهما الثمينة.

وقالت كيلي إنهما استعرضا تسجيلات كاميرات المراقبة، وشاهدا رجلاً يدخل المنزل من الباب الخلفي قبل يومين في الساعة 09.51 مساء، ويغادر بعد ثماني دقائق وبحوزته حقيبة.

وقال كارتر للشرطة إنه يعتقد أن المشتبه به كان مسلحاً، مضيفاً أنه كان يرتدي قناعاً داكناً وقفازين وفقاً لما شاهده في التسجيل المصور.

الاخبار العاجلة