فنان مصري شهير يكشف تفاصيل إصابته بورم حميد

فن
14 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ شهرين
فنان مصري شهير يكشف تفاصيل إصابته بورم حميد

صدى الإعلام- رام الله: كشف المطرب والممثل المصري، خالد سليم، عن تفاصيل إصابته بورم حميد، وذلك بعد أن ظهر خلال الفترة الماضية وهو فاقد للكثير من وزنه.

وقال إنه اكتشف طبيعة مرضه بعد زيارته لأكثر من 10 أطباء، ولم يستطيعوا تشخيص طبيعة المرض الذي عانى منه، وسبب إجهاده الشديد، بحسب صحيفة “الوطن” المصرية.

وعن تفاصيل مرضة، أشار “سليم” إلى “مرحلة المرض كانت صعبة ومرهقة للغاية، إذ بدأت رحلة المرض خلال تصويري مسلسل “اختيار إجباري”، وكان 60 حلقة، ومسلسل “ولاد تسعة”، وكان أيضاً 70 حلقة، وبرنامج “ميكس ميوزيك”، وبعدها المرض والتعب زادا علي”.

وتابع: “ذهبت بعدها إلى عدد من الأطباء، لكن لم ينجح أي منهم في اكتشاف مرضي، إذ كانوا يعتمدون في العلاج على الكورتيزون فقط، الذي أدى لزيادة وزني ووصلت إلى 123 كيلوغراما، ولكن الحمد لله الآن أصبح وزني 80 كيلوغرام إلى أن قابلت الطبيب محمد الشاذلي”.

وتابع عن طبيعة حالته المرضية: “رفض الطبيب محمد الشاذلي أن يخبرني بما أعاني منه، إذ قال لي إنها مجرد “نتوءات” لا بد من معالجتها، ثم وضع أمامي خيارين، وهما العلاج واستمرار الكورتيزون، أو التدخل الجراحي، ورغم خوفي الشديد من الجراحة، فإنني فضلتها لكوني كنت أصبت بملل من الألم وعدم الشفاء، والحمد لله بعد إجراء العملية علمت أنه كان ورما حميدا، وحصلت على فترة راحة لمدة 20 يوما”.

رابط مختصر