إميليا كلارك تقرر عدم التقاط صور سيلفي مع المعجبين بسبب تصرف أغضبها

22 ديسمبر 2019آخر تحديث :
إميليا كلارك تقرر عدم التقاط صور سيلفي مع المعجبين بسبب تصرف أغضبها

صدى الاعلام _ رام الله : قالت الممثلة البريطانية إميليا كلارك إنها لن تلتقط صور سيلفي مع المعجبين بعد الآن، بعد أن سعى أحد المعجبين لالتقاط صورة معها فيما كانت تعاني من نوبة هلع.

ففي لقاءٍ مع جيسي وير في برنامج Table Manners الإذاعي، قالت نجمة مسلسل Game of Thrones إنها تعيد النظر في الطريقة التي ترغب في أن تتفاعل بها مع المعجبين بعد أن انتابتها نوبة هلع في أحد المطارات.

إذ قالت: «كنت أمشي بشكل طبيعي في المطار وبدأت فجأة في الشعور بما أعتقد أنه نوبة هلع تسبب فيها الإجهاد التام. كنت وحدي، وكنت أتحدث على الهاتف إلى أمي قائلة: «أشعر وكأنني لا أستطيع التنفس، لا أعرف ما الذي يحدث». كنت هناك والدموع تخرج من عيني. أبكي وأبكي، وظهر هذا الرجل وقال: «هل يمكنني أن ألتقط سيلفي؟»، فقلت: «لا يمكنني التنفس، أنا آسفة للغاية. أمرُّ بلحظةٍ صعبة». وبعد لحظات قليلة وأنا بهذه الحالة، قلت في نفسي: لا أعرف كيف أفعل ذلك».

فيما فسَّرَت كلارك بعد ذلك أنها فيما لن تلتقط صور سيلفي أو صوراً معتادة في أي وقت قريب، فلا يزال يسعدها أن توقع شيئاً ما للمعجبين، وهو ما تعتقد أنها تجربة تنضوي على تواصل أكبر، وفق ما نقلته مجلة Time الأمريكية.

وقالت: «عندما تفعل ذلك، يجب أن تتفاعل مع الشخص الآخر، بعكس اقتراب شخص ما وقوله: أوه، امنحينا سيلفي، إلى اللقاء»، مشيرةً إلى أنه عندما يطلب الناس سيلفي، ترغب هي في أن تكون قادرة على منحهم التجربة التي يريدونها. وتابعت: «ثم تحظى بدردشة وتحصل على شيء صادق بين إنسان وإنسان، مقابل الحصول على شيء آخر ليس لطيفاً بالنسبة إليهم على الأرجح، وليس لطيفاً بالنسبة إليك أيضاً».

الاخبار العاجلة