الشرطة تنظم محاضرة توعية حول مخاطر المخدرات لربات البيوت

22 ديسمبر 2019آخر تحديث : الأحد 22 ديسمبر 2019 - 11:54 صباحًا
Mais02
الشأن المحلي
الشرطة تنظم محاضرة توعية حول مخاطر المخدرات لربات البيوت

صدى الاعلام _ الخليل : نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد حول المخدرات لعدد من ربات البيوت في مدينة يطا جنوبي الخليل .

وذكــرت إدارة العلاقات العامـة والإعلام في الشرطة ، بأنه واستمرارا لجهود نشر الوعي من المخدرات ومخاطرها وسبل الوقاية منها , فقد نظم فرع العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات محاضرة توعية وإرشاد بهذا الخصوص لعدد من ربات البيوت بمدرسة حليمة السعدية بمشاركة وحضور 40 ربة منزل .

وتحدث المساعد اول سفيان شريتح مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة مكافحة المخدرات خلال المحاضرة عن خطورة هذه السموم والعواقب الوخيمة التي تترتب على تعاطيها ومنها الامراض المزمنة والمشاكل الاسرية والاجتماعية , موضحا اشكالها وانواعها المختلفة وبعض الاعراض الظاهرية على متعاطيها والتي تساعدنا في تقديم المساعدة له , منوها الى أهمية متابعة الأبناء وتوجيههم للطريق السليم وابعادهم عن أصحاب السوء , مشيرا الى انه وبتكاتف الاطياف المجتمعية وتعاونها مع الجهات المختصة يساهم وبشكل كبير في مكافحة هذه الافة والحد من انتشارها , مسترشدا بعدد من الصور والأفلام الوثائقية التي توضح ذلك .

وفي نهاية المحاضرة أكدن ربات البيوت المشاركات على ضرورة إيقاع اقصى العقوبات القانونية بحق من يقوم بتخريب المجتمع وابناءه ويساهم في نشر هذه السموم , شاكرين جهود جهاز الشرطة في مكافحة المخدرات والتوعية منها .

الاخبار العاجلة