نجم هوليوود زاك إيفرون يعود لبلاده بعد وعكة صحية مفاجئة

30 ديسمبر 2019آخر تحديث :
نجم هوليوود زاك إيفرون يعود لبلاده بعد وعكة صحية مفاجئة

صدى الاعلام _ رام الله : قال الممثل الأمريكي زاك إيفرون، الإثنين 30 ديسمبر/كانون الأول 2019، إنه أصيب بمرض في الآونة الأخيرة أثناء تصويره مسلسلاً تلفزيونياً واقعياً في بابوا غينيا الجديدة، بحسب تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع تويتر.

وسائل الإعلام الأسترالية كانت قد قالت إن طائرة هليكوبتر نقلت إيفرون البالغ من العمر 32 عاماً لعلاجه في أستراليا بعد إصابته بعدوى بكتيرية، ربما كانت التيفود، أثناء تصويره مسلسل «قتل زاك إيفرون» ( كيلينغ زاك إيفرون).

أما عن تفاصيل التغريدة التي نشرها إيفرون، فقال فيها إنه عاد لبلاده «لقضاء الأعياد مع أصدقائه وأسرته». وأرفق إيفرون مع التغريدة صورة له مع أسر في بابوا غينيا الجديدة.

كما قال في تغريدته: «ممتن جداً لكل من تواصل معي. أصبت بمرض في بابوا غينيا الجديدة، ولكن تعافيت بسرعة وقضيت ثلاثة أسابيع رائعة في بابوا غينيا الجديدة».

جلين مكاي، الطبيب في جماعة الإنقاذ الطبية، قال لصحيفة ديلي تلغراف، يوم الأحد، إنه لا يمكنه مناقشة معلومات سرية تخص مريضاً، ولكن بوسعه تأكيد «أن جماعة الإنقاذ الطبية نقلت مواطناً أمريكياً في الثلاثينيات من العمر من بابوا غينيا الجديدة إلى برزبين في الآونة الاخيرة من أجل رعايته طبياً».

كما ذكرت الصحيفة أن الأطباء سمحوا لإيفرون بالعودة إلى لوس أنجلوس لبلاده عشية عيد الميلاد.

يذكر أن حمى التيفود تودي بحياة ما بين 216 ألف شخص و600 ألفاً سنوياً في كل أنحاء العالم، وتنقل عن طريق الطعام، والماء الملوث.

الاخبار العاجلة