شيرين تتراجع وتعتذر بعد وصفها النساء بـ«شوية عوانس» في حفلها الأخير بالرياض

فن
31 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
شيرين تتراجع وتعتذر بعد وصفها النساء بـ«شوية عوانس» في حفلها الأخير بالرياض

صدى الاعلام _ رام الله : قدمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب اعتذارها عن تصريحاتها خلال حفلها في «موسم الرياض» في السعودية، التي أثارت موجة انتقادات نسائية واسعة، بعد اعتبارها أن من ينتقد الرجال «شوية عوانس».

إذ قالت في تصريحات لبرنامج MBC Trending: «أنا لم أخطئ حينما طالبت السيدات بالعناية بالرجال، لكن لفظ عوانس تسبب في جرح شريحة كبيرة… وأنا لست كبيرة على الاعتذار، لذلك أقول أنا آسفة».

وحول وجود نية لالتزام الصمت في حفلاتها القادمة وعدم الإدلاء بتصريحات بسبب كثرة الأزمات التي تتعرض لها بسبب كلامها العفوي على خشبة المسرح، قالت إنها لا تستطيع الجزم بذلك من عدمه، مؤكدةً أن الناس لا يمكن إرضاؤهم سواء صمتت أو تكلمت.

يذكر أن شيرين أثارت حديث رواد الشبكات الاجتماعية، وتصدر اسمها الوسوم الأكثر تداولاً (ترند) على تويتر في مصر والسعودية عبر هاشتاغ #شيرين_في_الرياض، بعد حفلها مساء الجمعة 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2019.

وقتها، ردت شيرين على مغردين في وسم كان يهاجمها قبل أيام من الحفل لمطالبتها السيدات بالاستماع لكلام الرجال، وقالت: «المرة اللي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاج عشان قلت الستات تسمع كلام الرجالة.. طب الرجالة دول عسل وسكر.. مش عارفة إيه اللي مزعلهم.. أكيد دول شوية عوانس».

فيما تعالت صيحات جمهور الحفل على تعليق شيرين، لتحاول بعدها استرضاء السيدات قائلة: «إحنا جامدين وحلوين، أنا من الستات ولا أنا جنس تالت!، أصلهم تضايقوا وخصصوا (هاشتاج)، ولو عملتوا ساندويشات هاشتاج هأقول اللي أنا عايزاه، خليهم يموتوا بغيظهم».

وقد انقسم رواد الشبكات الاجتماعية بعد ذلك بين مؤيد لكلامها ومشجع لمنطقها، وبين معارض لها وقائل إنها تقلل من قيمة المرأة.

جاء ذلك بعد أن  قالت في حفلها الذي يسبقه الذي أقيم بالرياض في وقت سابق من شهر نوفمبر/تشرين الثاني: «طالما مانقدرش نستغنى عن الراجل في حياتنا، يبقى نسمع كلامه أحسن».

وعلى صعيدٍ آخر، تستعد شيرين لإطلاق أول عمل سينمائي رومانسي غنائي من بطولتها المطلقة، بعد 16 عاماً من المشاركة ضيفة شرف في فيلم «ميدو مشاكل» مع أحمد حلمي.

كلمات دليلية
رابط مختصر