لن «تجنح ناحية الشمال».. جوجل تنفي الاستعانة بصوت بدرية طلبة في تطبيق الخرائط

31 ديسمبر 2019آخر تحديث :
لن «تجنح ناحية الشمال».. جوجل تنفي الاستعانة بصوت بدرية طلبة في تطبيق الخرائط

صدى الاعلام _ رام الله : نفت شركة جوجل خبراً أسعد عدداً كبيراً من المصريين على الشبكات الاجتماعية، وهو الاستعانة بصوتها في تطبيق الخرائط الخاص بالشركة GPS.

إذ أصدرت الشركة بياناً نشرته صحف مصرية أبرزها «اليوم السابع» و«الوطن» قالت فيه: «بقدر استمتاعنا بأفلام بدرية طلبة، وإعجابنا بالفكرة، نود تأكيد عدم تغيير أي شيء في خصائص التوجيه الصوتي الخاص بخرائط جوجل».

فيما أكدت استمرار الخدمة بالصوت الحالي، وأضافت: «تساعد خرائط Google الملايين من الناس على الوصول إلى وجهتهم كل يوم بمساعدة التوجيه الصوتي الواضح، وسنستمر في مساعدة المستخدمين في مصر وكل متحدثي اللغة العربية بنفس الصوت الحالي».

جاء ذلك بعد إعلان الفنانة التي أدت أدواراً شهيرة، أبرزها دور المترجمة في فيلم أحمد مكي «لا تراجع ولا استسلام»، أنها بصدد تسجيل صوتها لصالح شركة GPS، خلال لقائها مساء الأحد 29 ديسمبر/كانون الأول مع برنامج «مساء دي إم سي».

فيما استعرضت بعض الجُمل التي كان من المفترض تسجيلها بعد أسبوع، وفق تأكيدها، وأبرزها: «امشي على طول. على طول زي مابقولك، متوجعش قلبي»، و«اجنح ناحية الشمال»، وقد أثار ذلك حماسة رواد الشبكات الاجتماعية الذين قام عدد منهم بمبادرة للقاء مسؤولي جوجل لمناقشة تنفيذ الفكرة، وفق تأكيدها وقتها.

وفنياً، انضمت بدرية لفريق عمل مسرحية «لوكاندة الأوباش»، بينما تستمر في تصوير دورها في مسلسل «فالنتينو»، بطولة الزعيم عادل إمام، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

الاخبار العاجلة