إخلاء سبيل فادي الهاشم زوج نانسي عجرم وقرار بمنعه من السفر

فن
7 يناير 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
إخلاء سبيل فادي الهاشم زوج نانسي عجرم وقرار بمنعه من السفر

صدى الاعلام _ رام الله : ذكرت وسائل إعلام لبنانية اليوم الثلاثاء ان فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم تقرر إخلاء سبيله بعد التحقيق معه في حادثة مقتل لص اقتحم منزل الفنانة اللبنانية يوم الأحد الماضي ، بضمان سند الإقامة مع صدور قرار بمنعه من السفر لحين انتهاء التحقيقات.

وقد أمرت القاضية عون بالتحقيق مع فادي الهاشم في أحد مراكز الشرطة بلبنان، ومن ثم تم نقله إلى مستشفى الحياة وقضى بها ليلة الأحد والاثنين.

يشار إلى أن نهاد الهاشم شقيق زوج الفنانة نانسي عجرم كشف كواليس جديدة لما حدث، وأوضح نهاد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “القاهرة الآن” على قناة “العربية – الحدث”، أن فادي تعرض لارتفاع في ضغط الدم أمس خلال احتجازه، مما اضطرهم لنقله للمستشفى، لكنه الآن أصبح أفضل، ومن المقرر أن يعرض اليوم على قاضي التحقيقات للإدلاء بأقواله، مشيرا إلى أن شقيقه بحاله نفسية مضطربة إلى حد ما بعد ما حدث.

وعن كواليس الواقعة، قال نهاد إنه في تلك الليلة كان برفقة أسرته في منزل نانسي، وكان من المقرر أن يظلوا معهم حتى اليوم التالي، لكنهم غادروا في النهاية، وما إن وصلوا منزلهم حتى علموا بما حدث، فعادوا على الفور، لافتا إلى أن الكاميرات كشفت عن وجود السارق منذ أن كانوا متواجدين بالمنزل وكان يشاهدهم من الأعلى، منتظرا مغادرة الجميع حتى يتمكن من فعل ما يريده.

جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام فجر أمس، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

ونشر التلفزيون العربي، تفاصيل جديدة حول القضية التي أدت إلى مقتل شخص على يد الدكتور فادي الهاشمي زوج الفنانة نانسي عجرم داخل فيلاتها، قائلاً: “لحظات رعب في فيلا نانسي عجرم، حيث انتهت بحالة قتل وتوقيف زوجها الدكتور فادي الهاشمي”.

لكن تفاصيل هامة بدأت بالتكشف، أثارت علامات استفهام واسعة حول صحة الرواية، أن المقتحم هو أحد العاملين في منزل نانسي عجرم، وروايات تحدث عن تسلله من أجل تحصيل مستحقاته المالية، بسبب رفض فادي دفعها.

رابط مختصر