جهاز الضابطة الجمركية يتعامل مع 37 قضية خلال 24 ساعة الماضية

21 يناير 2020آخر تحديث :
جهاز الضابطة الجمركية يتعامل مع 37 قضية خلال 24 ساعة الماضية

صدى الاعلام _ رام الله : تعامل جهاز الضابطة الجمركية مع 37 قضية خلال 24 ساعة الماضية

– قضية واحدة بالتعاون مع جهة الاختصاص في وزارة الاقتصاد الوطني، تم ضبط مواد غذائية وتمونية منتهية الصلاحية وغير صالحة لاستهلاك الآدمي، حيث أقرت جهة الإختصاص في وزارة الإقتصاد إتلاف الكمية وذالك حسب الأصول .

– قضية واحدة بالتعاون مع جهة الإختصاص في وزارة زراعه تم خلالها ضبط خضار وفواكة بدون تصريح نقل زراعي حيث أقرت جهة الإختصاص تحفظ عليها لحين إستكمال الإجراءات الازمه بحقة .

– 35 قضية في مجال التهريب الضريبي والجمركي، تم إحالة المكلفين إلى وزارة المالية لدفع الالتزامات الضريبية المترتبة عليهم وتسوية أوضاعهم.

– في الجانب التوعوي والتثقيف الضريبي، قدم الجهاز بالتعاون مع هيئة التوجية السياسي الوطني محاضرات توعوية لـ160 طالبة لمدرسة حليمة خريشه الثانوية للبنات في طولكرم، وطالبات مدرسة الإسلامية الثانوية للبنات في محافظة رام الله ، هدفت إلى توعية الطلبة بدور جهاز الضابطة في حماية الاقتصاد الوطني ومكافحة الجريمة الاقتصادية بكافة أشكالها.

_ للتبليغ عن أي مواد مهربة أو فاسدة أو مقلدة، من خلال الاتصال على الرقم المجاني 132 أو عبر الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك)؛ وذلك من أجل الحفاظ على الأمن الاقتصادي والغذائي والصحي لأبناء شعبنا الفلسطيني.

الاخبار العاجلة