“شباب الجلزون الاجتماعي” يختتم جولة للأيتام في عمّان

الشأن المحلي
6 فبراير 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
“شباب الجلزون الاجتماعي” يختتم جولة للأيتام في عمّان

اختتم مركز الشباب الاجتماعي- مخيم الجلزون، اليوم الخميس، جولة وفد لجنة الأيتام والفتيان التابعة للمركز، والتي نظمها في العاصمة الأردنية عمّان، بدعوة من جمعية رعاية أيتام المحطة الخيرية الأردنية، واستمرت اسبوعا بمشاركة 8 من الأشبال والأطفال الأيتام من مخيم الجلزون.

وشكر رئيس الهيئة الإدارية لمركز الشباب في الجلزون موسى وهدان جمعية رعاية أيتام المحطة الخيرية، على جهودها في سبيل رعاية أيتام مخيم الجلزون، مشيدا بما قدموه من جولات وفعاليات ثقافية ورياضية واجتماعية للوفد.

وكانت جمعية رعاية أيتام المحطة الخيرية قد استقبلت الوفد من خلال تنظيم مخيم شتوي لهم، وشمل العديد من الزيارات والفعاليات الترفيهية والتثقيفية، وزيارة مقر نادي الوحدات، وقدم جمهور نادي الوحدات تحية جماهيرية وترحيبية على مدرج ملعب عمّان الدولي للوفد الضيف ولمخيم الجلزون، أثناء متابعتهم مباراة نادي الوحدات ونادي الرمثا، بالإضافة لزيارة آثار جبل القلعة والمدرج الروماني، ورحلة إلى مزرعة في جرش والمدينة الأثرية وقصر المشتى وجولة في مدينة عمّان، وحديقة القرية العالمية للحيوان وملعب حديقة الأمير هاشم.

وكرّم محمد زيد ممثل لجنة أيتام الجلزون، رئيس نادي الأقصى الرياضي الأردني رأفت عليان، كما كرم نادي شباب الطالبية وفد مخيم الجلزون، وبادله زيد بتقديم درع لنادي الطالبية.

وزار الوفد عدة أندية رياضية وقام بالعديد من الفعاليات الرياضية المشتركة معهم، مثل نادي الأقصى ومخيم سوف، ونادي شباب الطلابية، ومخيم زيزيا وغيرها.

رابط مختصر