“بنت الجيران” بالمركز الثاني عالمياً

9 فبراير 2020آخر تحديث :
“بنت الجيران” بالمركز الثاني عالمياً

صدى الإعلام -رام الله: استطاعت أغنية “بنت الجيران” للفنانان حسن شاكوش وعمر كمال، أن تسحب البساط من تحت كثير من الأغاني، بعدما وصلت إلى 74 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”.

الأغنية التي كان لها الفضل في وصول عدد المشتركين في القناة الخاصة بشاكوش إلى مليون مشترك وحصل على الدرع الخاصة بالموقع الشهير.

وكانت المفاجأة حين غرد رجل الأعمال الشهير “إيلون ماسك”، عبر تويتر ليعبر فيها عن سعادته بوصول التراك الغنائي الخاص به إلى المركز الثامن عالميا عبر موقع “ساوند كلاود” ونشر صورة القائمة، فكانت “بنت الجيران” الثانية عالمياً، بعدما حصدت مرات استماع في ذلك الأسبوع اقتربت من الـ 5 ملايين.

وجاء إجمالي عدد مرات الاستماع إليها عبر “ساوند كلاود” ليتجاوز الـ 47 مليونا، والأرقام في ازدياد مستمر بسبب ما تحققه الأغنية من نجاح.

وفي تعليقه على ما يحدث، أكد حسن شاكوش في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” الذي يعرض عبر شاشة “MBC مصر” أنه كان نائما وفوجئ باتصالات كثيرة تصله من أصدقائه ليخبروه أن أغنيته جاءت في المركز الثاني عالميا.

وأشار إلى أن الفضل في ذلك يعود إلى دعوات والديه، وأنه وزميله كانت لديهما الرغبة في تقديم أغنية جيدة تمثل الفن الشعبي وتجد ترحيبا من كل أفراد الأسرة

يُذكر أن حسن شاكوش كان لاعبا لكرة القدم بنادي الإسماعيلي المصري، قرر ترك مجال الكرة نظرا لعدم حصوله على مقابل مادي مناسب، وقرر أن يحترف الغناء بعدما تقدم إلى امتحان نقابة الموسيقيين من أجل الحصول على عضويتها.

الاخبار العاجلة