ريال مدريد يرصد 60 مليون يورو لضم نجم وسط أتلتيكو مدريد

رياضة
18 فبراير 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
ريال مدريد يرصد 60 مليون يورو لضم نجم وسط أتلتيكو مدريد

صدى الاعلام _ رام الله : كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني يريد التعاقد مع بديل البرازيلي كاسيميرو في وسط الملعب، حيث أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الميرينغي رغبته في تعزيز صفوف الفريق بلاعب يجيد أداء الأدوار الدفاعية.

وقال موقع ”غانا ويب“ إن ريال مدريد يريد التعاقد مع اللاعب الدولي الغاني توماس بارتي، نجم وسط أتلتيكو مدريد، بداية من الموسم المقبل.

وأشار الموقع، في تقرير نقلا عن معلومات في الإعلام الإسباني، إلى أن زيدان معجب للغاية بإمكانات توماس بارتي، ويرى أن ريال مدريد يحتاج إلى لاعب بمواصفات بارتي، 26 عاما، سواء في إجهاض هجمات المنافسين، أو بناء الهجمات، إضافة إلى التسديد البعيد على المرمى.

وأكدت التقارير أن زيدان يمكن أن يستغل بارتي في مركز لاعب الوسط المدافع، وكذلك الظهير الأيمن، حيث يملك اللاعب المرونة التكتيكية التي سمحت لمدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني باستغلاله في العديد من المراكز.

وتابع: ”من الصعب أن يتخلى أتلتيكو مدريد عن نجمه توماس بارتي، إلا أن ريال مدريد يصر على إتمام الصفقة، ورصد لها 60 مليون يورو“.

ولعب بارتي 31 مباراة رفقة أتلتيكو مدريد هذا الموسم، وأحرز 3 أهداف وصنع هدفا، علما بأن عقده مع الروخي بلانكوس ينتهي في صيف 2023.

ويلتقي أتلتيكو مدريد مساء اليوم الثلاثاء مع نادي ليفربول الإنجليزي في ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بملعب ”واندا متروبوليتانو“ في العاصمة الإسبانية مدريد.

رابط مختصر