“بلاطة” يدنو من اللقب بفوزه على “المكبر” و”الثقافي” و”البيرة” يتعادلان سلبا

رياضة
13 مارس 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
“بلاطة” يدنو من اللقب بفوزه على “المكبر” و”الثقافي” و”البيرة” يتعادلان سلبا
 صدى الاعلام _ رام الله :  بيت لحم: اقترب فريق مركز شباب بلاطة “الجدعان” من معانقة لقب دوري المحترفين بعدما حقق الفوز على ضيفه جبل المكبر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب نابلس البلدي، دون جمهور، ضمن الأسبوع التاسع عشر.

ورفع “الجدعان” رصيده إلى 42 نقطة منفردا بالمركز الأول، فيما بقي “المكبر” سادسا برصيد 27 نقطة.

وخطف “الجدعان” الفوز خلال مجريات الشوط الأول عندما أنهاه لمصلحته بخماسية نظيفة، استهلت بهدف ذاتي عن طريق فادي سلبيس في الدقيقة 12. وفرض أصحاب الأرض سيطرتهم بشكل كبير وحاصروا “المكبر” في منتصف ملعبه، وتمكن محمود أبو وردة من إضافة هدفين في الدقيقتين (20، و29)، قبل أن يأتي دور طارق أبو غنيمة ويدون اسمه على الهدفين الأخيرين في غضون سبع دقائق، عند الدقيقة (32، و39(.

وفي الشوط الثاني تغير الحال ودخل “المكبر” أجواء المباراة وحسن من أدائه وبادر إلى الهجوم في ظل تراجع أصحاب الأرض واعتمادهم على الكرات المرتدة. وفي الدقيقة الثانية من بداية الشوط أصاب شهاب القنبر شباك “بلاطة”، قبل أن يعود في مناسبتين ويسجل هدفين في الدقيقتين (63، و89(“.

وبالأهداف الثلاثة اعتلى القنبر قائمة الهدافين، رافعا رصيده إلى 15 هدفا.

وعلى ملعب الشهيد جمال غانم في طولكرم، انتهت مباراة ثقافي طولكرم “العنابي” وضيفه مؤسسة شباب البيرة بالتعادل السلبي، ليبقى الأول في الترتيب العاشر برصيد 16 نقطة، فيما رفع الثاني رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف عن “المكبر”.

كلمات دليلية
رابط مختصر