”واتس آب“ يتيح البحث عن الصور والفيديوهات في المحادثة

15 مارس 2020آخر تحديث :
”واتس آب“ يتيح البحث عن الصور والفيديوهات في المحادثة

صدى الاعلام _ رام الله : طرح ”واتس آب“ ميزة جديدة تسمى البحث المتقدم والتي تتيح للمستخدمين البحث عن الصور والصوت وملفات GIF والروابط والمستندات المرسلة والمزيد من الميزات داخل المحادثات على Android و iOS.

ومع وجود أكثر من 2 مليار مستخدم على مستوى العالم، يعد ”واتس اب“ أحد تطبيقات المراسلة الأكثر شيوعًا حول العالم.

ويقوم التطبيق المملوك لـ ”فيسبوك“ بشكل منتظم بميزات جديدة للحصول على أفضل تجربة للمستخدم ويبدو أن منصة المراسلة تطرح وظائف جديدة دون أن يلاحظ أحد.

وقدم ”واتس اب“ مؤخرًا ميزة البحث المتقدم في تطبيقه لكل من أنظمة تشغيل iOS و Android، ومع ذلك، فلم تلاحظ بسبب الضجيج الذي أنشأه الوضع المظلم.

ويحتوي ”واتس اب“ بالفعل على ميزة بحث تسمح للمستخدمين بالبحث عن رسالة معينة عبر الدردشات على التطبيق، ومع ذلك، فقد اقتصرت على الرسائل النصية فقط ولم تسمح للمستخدمين بالبحث عن الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية، ستسمح ميزة البحث المتقدم الجديدة للمستخدمين بتصفية البحث ليس فقط بالصور والصوت وملفات GIF ومقاطع الفيديو ولكن أيضًا بالمستندات والروابط.

ولاستخدام ميزة البحث المتقدم، يحتاج المستخدمون إلى النقر فوق رمز البحث في الشريط العلوي وبدء البحث، سيعرض التطبيق نتائج البحث من سجل الدردشة وسيجلب أيضًا خيارات للبحث عن نفس الكلمة الرئيسية للصور والروابط ومقاطع الفيديو.

الاخبار العاجلة