الشرطة تنظم إفطاراً جماعياً لجمعية بيت الأجداد للمسنين في طولكرم

15 يونيو 2016آخر تحديث :
الشرطة تنظم إفطاراً جماعياً لجمعية بيت الأجداد للمسنين في طولكرم

نظمت الشرطة الفلسطينية امس  إفطاراً جماعياً لجمعية بيت  الأجداد الخيرية للمسنين في بلدة دير الغصون شمال مدينة طولكرم  وذلك بمناسبة شهر رمضان الفضيل .

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان شرطة المحافظة وضمن خطتها المعدة مسبقا لشهر رمضان الفضيل وضمن فعالياتها في هذا الشهر وبتوجيهات من العقيد عزام جبارة  مدير شرطة المحافظة وبالتنسيق مع إدارة جمعية بيت الأجداد لرعاية المسنين بتنظيم إفطار جماعي للمسنين في قاعة الجمعية.

وتخلل وجبة الإفطار كلمة شكر وتقدير وجهها الأستاذ مرشد فارس غانم رئيس الجمعية لشرطة المحافظة تثمينا لهذه اللفتة الكريمة التي هي بمثابة رسالة إنسانية من شرطة المحافظة لهذه الشريحة من الآباء والأمهات ممن تقدم بهم العمر وأصبحوا بحاجة إلى مد يد العون والمساندة من أطياف المجتمع وفعالياته .
وأضاف بأنه وفي هذا الشهر الفضيل فان شرطة المحافظة وكعادتها هي السباقة دوما لمد يد الخير والمساندة وتأكيد التزامها وقربها من المجتمع ومؤسساته ومواطنيه بما تقدمه من امن وأمان ومساهمة اجتماعية وإنسانية.

وأكد البيان بان من أولويات وواجبات شرطة المحافظة الاهتمام وايلاء العناية بكل مواطن وان التواصل مع شرائح المجتمع هو واجب شرطي في كافة الظروف والمناسبات .

وأشار البيان  إلى أن تنظيم مثل هذه الإفطارات الجماعية تأتي  للتأكيد على مدى الاهتمام بهذه الشريحة والواجب المهني والأخلاقي والشرطي الذي يجب تأكيده من خلال هذا التواصل وان الشعور الديني وهذا الشهر الفضيل له دور أيضا في صقل الأداء والواجب الشرطي الذي نتعز بحمل أمانته وتحقيق امن وأمان المواطن والقرب منه دوما.

 

الاخبار العاجلة