طرود تموينية من مكتب الرئيس لمخيم جنين

الشأن المحلي
5 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
طرود تموينية من مكتب الرئيس لمخيم جنين

تسلمت اللجنة الشعبية لخدمات اللاجئين اللاجئين في مخيم جنين، طرودا غذائية من مكتب الرئيس، ووزعت لجنة الطوارىء المركزية في محافظة جنين، اليوم الاحد، مستلزمات طبية ومعقمات لعدد من لجان الطوارئ الفرعية في المحافظة تبرعت بها مؤسسة الرؤيا العالمية.

وذكر حسن عموري رئيس اللجنة الشعبية ، أن اللجنة باشرت اليوم بوضع آلية لتوزيع الطرود الغذائية المقدمة من سيادة الرئيس محمود عباس والتي قامت بتسليمها مسؤولة ملف المساعدات الانسانية في ديوان الرئاسة اللواء رائدة الفارس، وعددها ما يقارب 200 طرد لأهالي المخيم في ظل هذه الظروف التي يعيشها شعبنا مع إنتشار الوباء العالمي المستجد لفيروس كورونا، مثمنا باسم فعاليات المخيم هذه اللفتة الإنسانية والوطنية من سيادة الرئيس والذي يتابع هموم أبناء شعبه.

من جهته، قال منسق لجنة الطوارئ في المحافظة القسام، إنه تم استكمال توزيع المسلتزمات الطبية والمعقمات على لجان الطوارئ الفرعية تباعا لدعم جهودها في مكافحة انتشار وباء كورونا.

وأشرف على عملية التوزيع منسق اللجان أحمد القسام، وعن مؤسسة الرؤا جاك اسعيد وعرين ابو الرب.

وعلى الصعيد ذاته سلمت هيئة مقاومة الجدار والإستيطان خيام للفحص الطبي المبدئي للجنة الطوارئ، حيث سيتم إقامتها على معبري الجلمة وبرطعة لاستقبال العمال القادمين من أراضي عام 1948 بالإضافة إلى الخيمة التي تم إقامتها في مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي.

كلمات دليلية
رابط مختصر